مصر.. الأهلي يقترب من ضم نجم إنبي

مصر.. الأهلي يقترب من ضم نجم إنبي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حدد نادي إنبي المصري مبلغ 9 ملايين جنيه للاستغناء عن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، للنادي الأهلي خلال انتقالات الصيف الحالي.

ويرى النادي الأهلي أن هذا الرقم خيالي ومبالغ فيه، خاصة أن أكرم توفيق لم يتجاوز الـ 18 عامًا.

وكانت شبكة “إرم نيوز” قد كشف خلال الأيام الماضية، عن حصول محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي على توقيع توفيق لمدة 5 سنوات لتدعيم خط وسط القلعة الحمراء.

وينافس الأهلي على صفقة أكرم توفيق، فريق دينامو زغرب الكرواتي حيث شاهد بعض المباريات للاعب، وأبدى رغبته في التفاوض مع إدارة إنبي لضم اللاعب.

ومن المتوقع وجود مفاوضات جديدة بين الأهلي، وإدارة إنبي من أجل تخفيض القيمة المالية خاصة أن الهولندي مارتن يول قد أبدى إعجابه بمستوى نجم وسط إنبي ومنتخب الشباب.

وفي نفس السياق، كشف عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي، وصول عرض رسمي من نادي أودينيزي الإيطالي لطلب التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق.

وقال زيزو “رمضان صبحي يمتلك عرضًا من ستوك سيتي الإنجليزي، وعرضًا من أودينيزي الإيطالي”.

وأكد عبدالشافي في تصريحات خاصة أن مصير اللاعب سوف يحسم عقب الجلسة المتوقعة خلال الساعات المقبلة بين محمود طاهر ومارتن يول.

يذكر أن محمود طاهر كان قد كشف في وقت سابق عن امتلاك رمضان صبحي لعرضين من الدوري الإنجليزي وعرض آخر من الدوري الإيطالي، في حين يؤكد زيزو عن وجود عرض إيطالي وعرض واحد إنجليزي فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع