مرتضى منصور يهاجم جهاز الزمالك.. ويؤكد: الأهلي فاز بالرشوة

مرتضى منصور يهاجم جهاز الزمالك.. ويؤكد: الأهلي فاز بالرشوة

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن قراره، بعد خسارة الفريق لبطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي، وتعادل الزمالك مع المصري.

وقال في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الأحد: ”لا عقوبات على لاعبي الزمالك، خسارة الدوري هذا الموسم لظروف خارجة عن إرادة اللاعبين، ولكن هذا هو حال الرياضة مكسب وخسارة، شكرًا للاعبي الزمالك، لقد خضتم سباقًا رهيبًا في الدوري وأفريقيا“.

وتقدم منصور، خلال المؤتمر، بالتهنئة إلى النادي الأهلي ومسؤوليه وجماهيره، على استعادة درع الدوري رقم 38 في تاريخه.

وأضاف: ”الأهلي فاز بالدوري بعوامل خارجية، كدعم إحدى شركات الاتصالات“، مؤكدًا أنه حرر بلاغا ضد الشركة بعد زعمه تقديمها رشوة لفوز الأهلي بالدوري.

وتابع، أنه حذر من قبل، بعدم إسناد المباريات للحكم إبراهيم نور الدين، الذي تولى إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي، خاصة أنه الحكم لم يتحدث عن اقتحام جماهير الأهلي لمباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وحمل رئيس الزمالك، بعض الإعلاميين مسؤولية التعادل مع المصري، بسبب سؤال بعض الصحفيين لمحمد حلمي عن تدخل مرتضى منصور في التشكيل الفني.

وعن إقالة جمال عبدالحميد، قال: ”اللي حصل بالضبط قبل مباراة أنيمبا النيجيري، هناك خناقة حدثت بين اللاعبين قبل السفر لنيجيريا والجهاز الفني، ولم يتدخل مدير الكرة، لحل الأزمة بين اللاعبين“.

وأضاف: ”طالبت اللاعبين بالاعتذار لمحمد حلمي، ولكنه رفض الاعتذار، وأنا بقول لمحمد حلمي ده مش اختصاصك مين يسافر ومن يظل، أنا وقعت عقوبة مالية على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه، بسبب هذه الواقعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com