لأول مرة.. مدرب إسرائيلي يواجه منتخب مصر في القاهرة
لأول مرة.. مدرب إسرائيلي يواجه منتخب مصر في القاهرةلأول مرة.. مدرب إسرائيلي يواجه منتخب مصر في القاهرة

لأول مرة.. مدرب إسرائيلي يواجه منتخب مصر في القاهرة

اهتم الإعلام الإسرائيلي، بمواجهتي منتخب مصر أمام غانا، في تصفيات قارة أفريقيا، المؤهلة لكأس العالم 2018، خاصة في ظل وجود الإسرائيلي أفرام غرانت، المدير الفني لغانا.

وقالت القناة الرياضية الإسرائيلية، "عروتس أسبورت"، أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل، في روسيا 2018 منحت لأول مرة، الفرصة لمدير فني إسرائيلي الجنسية، مواجهة المصريين على أراضيهم، مشيرة إلى أن المدير الفني لغانا، الإسرائيلي أفرام غرانت، سيسعى لتأهيل المنتخب الغاني للنهائيات.

وأوضحت القناة العبرية، أن الطريق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يمر عبر القاهرة، حيث تقرر أن يلعب المدرب الإسرائيلي لغانا، ضد مصر والكونغو وأوغندا، وهو بلا شك أكبر تهديد لتلك الفرق، على حد قولها.

وقالت إن قائمة الأسماء في منتخب مصر، تضم لاعبين محترفين في الخارج، كاللاعب محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، ومحمد النني، المحترف بنادي آرسنال الإنجليزى، مضيفة أنهم سيتسببون في كثير من المتاعب للنجوم السوداء، وهو ما سيثير اهتمام المدرب الإسرائيلي.

يذكر أنه على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين المصري والغاني، أقيمت 23 مباراة، سواء وديًا أو رسميًا، وفاز المنتخب المصري رسميًا على غانا خمس مرات، بينما تعرض للخسارة في 3 مواجهات، وتعادلا مرة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com