مصر.. الزمالك يحمي أحمد دويدار من العروض الخليجية

مصر.. الزمالك يحمي أحمد دويدار من العروض الخليجية

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور حماية أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من العروض الخليجية بتمديد تعاقده 3 سنوات مقبلة.

واتفق مسؤولو الزمالك على تعديل العقد ومد فترة التعاقد  للحفاظ على بقاء اللاعب في صفوف القلعة البيضاء للحاجة إلى مجهوداته في خط الدفاع.

وعرض وكلاء اللاعبين على دويدار العديد من العروض الخليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الزمالك رفضها لاحتياج اللاعب.

وكان من الأندية الراغبة في التعاقد مع مدافع الزمالك، كاظمة الكويتي والشرطة العراقي، واتحاد جدة السعودي.

وحصل دويدار على عدد من العروض المحلية على رأسها مصر المقاصة ووادي دجلة، ولكن المقابل المادي الذي يتقاضاه في الزمالك جعله يفضل الاستمرار بالقميص الأبيض.

وكان دويدار يتطلع إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ولكن حاجة الأسرة والعائلة إلى بقائه في مصر جعله يفاضل بين العروض المحلية ويفضّل الاستمرار في فريقه الحالي لأفضلهم من الناحية المادية.

وينتهي عقد مدافع الزمالك نهاية الموسم المقبل، ولكن مسؤولي الفريق فضّلوا تمديد عقد اللاعب 3 مواسم لحمايته من التفكير في الرحيل والتركيز داخل المستطيل الأخضر.

يذكر أن دويدار كان على أعتاب الانتقال إلى الأهلي أثناء ولاية مانويل جوزيه عندما كان يلعب في صفوف اتحاد الشرطة، ولكنه انتقل إلى الزمالك في موسم 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع