مصر.. إكرامي يهدد بالرحيل حال تعاقد الأهلي مع حارس جديد

مصر.. إكرامي يهدد بالرحيل حال تعاقد الأهلي مع حارس جديد

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، جلسة سرية مع محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي.

ونقل إكرامي تذمره الشديد مما يتردد في وسائل الإعلام وتم التأكد منه بخصوص فتح الأهلي لباب المفاوضات مع أكثر من حارس للتعاقد معه.

ورد عبدالوهاب على اللاعب، مشدداً على أنه حارس له مكانة مميزة في صفوف الفريق والجميع يعترف بمجهوداته داخل القلعة الحمراء، ولكن لا يحق له التدخل في شؤون الجهاز الفني وطلباته أو مفاوضات الإدارة مع الوافدين الجدد.

وشدد عضو مجلس الإدارة على اللاعب بعدم الحديث عما ينوي عليه للمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي أو الهولندي مارتن يول، نظراً لما يمثله من تدخل مباشر في عملهما، وهو ما سوف يزيد الأمور تعقيداً.

وتسربت الأنباء بشأن تفاصيل الجلسة إلى أعضاء مجلس الإدارة، وبدورهم ابدوا استياءهم الشديد من شرط إكرامي غير المبرر على الإطلاق.

وكان ”إرم نيوز“ انفرد قبل أيام بتفاصيل مخاطبة إكرامي لأحد الوسطاء بالبحث عن عرض مناسب له في إحدى الدوريات الأوروبية.

وسادت حالة من الغضب على شريف إكرامي بعد انتقاده من قبل الجماهير والاستوديوهات التحليلية والنقاد الرياضيين بعد الإخفاق الواضح في المبارتين الأخيرتين للأهلي أمام المصري البورسعيدي وزيسكو الزامبي في الدوري العام وأبطال إفريقيا على الترتيب.

ويكثف الأهلي مساعيه للحصول على حارس متميز بتوصية من مارتن يول، بعد الإخفاق في الحصول على خدمات أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.

يذكر أن إكرامي الشحات، حارس الأهلي السابق ووالد شريف، نصح نجله بعدم اتخاذ قرار سريع وعدم الاقبال على خطوة الاحتراف الخارجي حالياً والبقاء في الأهلي حتى الرمق الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com