مصر.. مرتضى منصور يُحفز مدافع الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

مصر.. مرتضى منصور يُحفز مدافع الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على الاتصال باللاعب إسلام جمال مدافع الإسماعيلي في الساعات الماضية، من أجل التأكيد له على عودته للفريق عقب انتهاء إعارته مع الدراويش.

وعلم “إرم نيوز” أن السبب الرئيسي لاتصال منصور، بمدافع الزمالك المعار لصفوف الإسماعيلي، هو تحفيز “جمال” قبل مواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، وينتظر الزمالك تعثر الأهلي في المواجهة من أجل مطاردته على صدارة الدوري، وتقليل فارق النقاط.

في الوقت الذي يؤكد خلاله إسلام جمال، أنه سيقاتل في مباراة الدراويش المقبلة، أمام الفريق الأحمر، لمنح الزمالك لقب بطول الدوري، قائلًا: “هموت نفسي أمام الأهلي”.

يذكر أن اللاعب كان سجل هدف الإسماعيلي في مرمى الزمالك، خلال الدور الثاني في بطولة الدوري وتعرض لهجوم من كبير في هذا التوقيت من رئيس الزمالك.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الزمالك، ويتبقى على انتهاء مسابقة الدوري 3 مباريات، بينهما مباراة في نهاية الدوري بين الأهلي والزمالك، ما يفتح ذلك الباب أمام جميع الاحتمالات بشأن بطل الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع