5 نجوم على أعتاب مغادرة الأهلي المصري

5 نجوم على أعتاب مغادرة الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

مع اقتراب الموسم الكروي في مصر، من الوصول إلى خط النهاية، بدأت الأحاديث تتزايد داخل النادي الأهلي المصري، حول رحيل بعض اللاعبين، والتفكير في إعارة البعض الآخر.

ورغم أن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر، لم يحسم أمر بعض اللاعبين، إلا أن الإدارة استقرت على عرض بعض اللاعبين للبيع أو الإعارة، في الفترة المقبلة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن الأهلي.

عمرو جمال

اقترب عمرو جمال، مهاجم الفريق، من الرحيل على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، بناء على رغبته في ظل صعوبة الحصول على الفرصة في وجود الثنائي الغابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي، بجانب إمكانية ضم مهاجم آخر في الموسم المقبل.

جمال، كلف وكيل أعماله أحمد يحيى، بالبحث عن عرض رسمي لخوض تجربة الاحتراف في المرحلة المقبلة، سواء في أوروبا أو في الخليج، خاصة أن اللاعب الملقب بـ“الغزال“، صاحب الـ25 عامًا، رفض عدة عروض لخوض فترات معايشة.

محمد نجيب

أصبح محمد نجيب، مدافع الفريق، خارج حسابات الجهاز الفني بنسبة كبيرة في الموسم الجديد، في ظل رغبة مارتن يول في ضم مدافع مميز خلال الموسم الجديد.

ويسعى نجيب لإيجاد عرض مناسب، تحسبًا للاستغناء عنه الموسم المقبل، وبالفعل تلقى اللاعب عدة عروض من أندية بالدوري، مثل المصري البورسعيدي، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندري، للتعاقد معه.

باسم علي

يبحث باسم علي، الظهير الأيمن، عن الرحيل، خاصة أنه لم يحصل على فرصته تمامًا في المشاركة، وتبدو إمكانية الدفع به صعبة للغاية، في ظل وجود الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني.

باسم علي تلقى بالفعل عدة عروض للرحيل إلى المقاولون العرب، ووادي دجلة، وسموحة، والإسماعيلي، ويفكر اللاعب جديًا في المغادرة للمشاركة والعودة لمنتخب مصر.

أحمد حمدي

أصبح لاعب الوسط الصاعد أحمد حمدي، من الراغبين في الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، للحصول على فرصته في المشاركة بشكل أساسي.

وتلقى حمدي عرضًا للرحيل على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري، كما عرض أحد الوكلاء عليه الانتقال إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي الموسم المقبل.

مسعد عوض

اقترب الحارس الثالث مسعد عوض، من الرحيل أيضًا عن صفوف الفريق الأحمر، في ظل عدم حصوله على الفرصة للمشاركة أساسيًا، سوى لبعض الدقائق، بجانب تراجع مستواه وحاجة الأهلي للتعاقد مع حارس ثالث.

وتلقى عوض، 23 عامًا، عدة عروض أيضًا للرحيل عن الأهلي إلى طلائع الجيش وبتروجت والإسماعيلي.

من ناحية أخرى، قرر النادي الأهلي المصري بشكل رسمي، تصعيد أزمة رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، والخاصة بمشاركته في لقاء الزمالك، والمقرر إقامته يوم 9 يوليو المقبل، في الدوري العام.

وأكدت إدارة الأهلي أنها لن تترك حق النادي، فيما يخص أزمة لاعب وسط الفريق، ومنتخب الشباب.

وكان منتخب الشباب، أعلن، عن أن رمضان صبحي، سوف يشارك مع الفريق في مباراة أنغولا بالتصفيات الأفريقية، وهي قبل يوم واحد من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”لن نترك حق الأهلي، هناك لوائح وقوانين واضحة للجميع“.

وأضاف: ”لن نتنازل عن حق النادي، اللاعب سوف يشارك في مباراة القمة، وفقًا للوائح والقوانين، ولا يجوز لأحد أن يعترض على قرار النادي“.

وتابع عبدالوهاب: ”اللاعب يشارك مع الأهلي بعقد محترف وليس هاو، وأوكد بأنه سوف يشارك في القمة، ولن نتنازل عن هذا الأمر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة