مصر.. الأهلي ينفي طلب تعديل موعد مواجهة الزمالك

مصر.. الأهلي ينفي طلب تعديل موعد مواجهة الزمالك

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ما تردد بشأن طلب إدارة ناديه تعديل موعد لقاء القمة أمام الزمالك، والمقرر يوم التاسع من يوليو المقبل.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أنه لم يصدر تصريح رسمي من المسؤولين بخصوص تغير موعد اللقاء الهام في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري العام.

وشن مرتضى منصور، هجوما حادا على عبدالحفيظ بعدما تردد عن طلب الأهلي تأجيل مواجهة الزمالك، أو عدم استدعاء رمضان صبحي لمباراة منتخب الشباب المصري.

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى ضرورة تنسيق المنتخب المصري مع المسؤولين في الأهلي، حرصاً على مصلحة الطرفين ولمشاركة صبحي في المباراة الهامة، مشدداً في الوقت نفسه أن الفريق غاب عنه العديد من العناصر الأساسية وخاص لقاءاته بنجاح وتفوق.

وشدد عبدالحفيظ على أن المباريات الإفريقية التي كانت تشهد حمية وحماس كبيرين، تم خوضها في أوقات سابقة بدون 7 لاعبين دوليين جملة واحدة لانشغالهم بالواجب الوطني في المشاركة بأوليمبياد لندن.

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن الأهلي لا يتخوف من مباراة القمة ولن يطلب تأجيلها، نظراً لتفوقه على غريمه التقليدي الزمالك على مدار 10 سنوات ماضية.

ومن جهة أخرى، وفي السياق ذاته، قال ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن الإعلان الرسمي عن ملعب لقاء الأهلي والزمالك عقب مباراة الاسماعيلي المقبلة.

وأقيمت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك على ملعب ستاد برج العرب، وسط أنباء غير مؤكدة لإقامة لقاء الدور الثاني في الملعب نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع