فتحي يرفض الأهلي المصري ويوقع للزمالك

فتحي يرفض الأهلي المصري ويوقع للزمالك

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الحصول على توقيع أول الصفقات التي ستنضم لصفوف القلعة البيضاء، في بداية الموسم المقبل.

ووقع علي فتحي ظهير أيسر نادي المقاولون العرب على عقود الانضمام للزمالك رسميًا، ولا يتبقى سواء إرسال ناديه للاستغناء الخاص به.

واستقر فتحي على الانتقال للزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل ورفض عرض الأهلي المصري، رغم رغبة الأحمر الجادة في التعاقد معه رسميًا.

يذكر أن الزمالك يرغب في التعاقد مع أكثر من ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب النقص العددي في هذا المركز، منذ رحيل محمد عبدالشافي، لصفوف أهلي جدة السعودي.

في نفس السياق، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، موقفه النهائي والرسمي، من قرار نقل لقاء الفريق أمام الإسماعيلي، ببطولة الدوري العام، لاستاد بتروسبورت، بدلاً من برج العرب بالإسكندرية.

ورحب الأهلي بمواجهة الإسماعيلي، في العاشرة من مساء بعد غد، الجمعة، باستاد بتروسبورت في التجمع الخامس.

وقال اللواء شرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات لـ”إرم نيوز”، إن ناديه لا يمانع ذلك، خاصة أن الإسماعيلي هو صاحب المباراة، ومن حقه اختيار الملعب.

وتابع: “لا نشغل أنفسنا بالجدل المثار حول ملعب المباراة، نركز في تدريباتنا، ونرغب في الفوز، واستكمال المشوار نحو الفوز ببطولة الدوري”.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي، أن ناديه، لم يتلق حتى الآن خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة، يفيد بإقامة المباراة في بتروسبورت.

وكان نادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبوالسعود، قد خرج منتصرًا، من أزمة لقاء فريقه أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

وأعلن ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن وزارة الداخلية، وافقت على إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، بدلاً من استاد برج العرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع