الأهلي المصري يتلقى عرضًا لمواجهة مانشستر يونايتد.. وينفي ضم اللاعب البورسعيدي

الأهلي المصري يتلقى عرضًا لمواجهة مانشستر يونايتد.. وينفي ضم اللاعب البورسعيدي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا جديدًا، لإقامة مباراة عالمية، بعد النجاح المبهر للقاء الفريق الودي، أمام روما الإيطالي في الإمارات.

وعرضت الشركة الراعية للنادي الأهلي، على جهاز الكرة مواجهة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، يوم 6 أغسطس المقبل، على ملعب أولد ترافورد.

ووافق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن يول، على العرض، وتم رفع الأمر لإدارة النادي التي رحبت، مؤكدة أن هناك عقبة واحدة قد تؤدي لعدم إقامة اللقاء.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن تغير مواعيد مباريات كأس مصر، قد يتسبب في فشل إتمام المباراة، خاصة أن موعد المباراة النهائية تم ترحيله من يوم 2 أغسطس إلى يوم 7 من نفس الشهر، الأمر الذى يستحيل معه إقامة المباراة في الموعد المحدد، بالإضافة إلى أن فوز مانشستر بكأس إنجلترا، جعل الفريق الإنجليزي، مرتبطًا أيضاً بكأس السوبر، في بلاده يوم 6 أغسطس، أمام ليستر سيتي بطل البريميرليج.

ووضعت الشركة الراعية، أكثر من فريق إنجليزى آخر أمام إدارة الأهلي، منها تونتنهام وصيف البريميرليج، وذلك في حالة تأخر انطلاق بطولة الدورى العام، بحيث يبدأ في شهر سبتمبر بدلاً من 24 أغسطس وهو الموعد المحدد لانطلاق الدوري حتى هذه اللحظة، وذلك للوفاء بالعقد المبرم بين الطرفين الذي ينص على ضرورة تنظيم الشركة الراعية، لمباراة ودية كبيرة، في فترة الإعداد للموسم الجديد.

إلى ذلك، كشف الأهلي، برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء، التي ترددت، عن تقديمه عرضًا رسميًا، للتعاقد مع محمد فتحي، مدافع نادي المصري البورسعيدي.

وكانت أنباء ترددت بأن مارتن يول، المدير الفني للأهلي، طلب ضم محمد فتحي، مدافع المصري البورسعيدي، ورحب حسام حسن، المدير الفني، بانتقاله للفريق الأحمر.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”لم نقدم أي عرض رسمي، لضم مدافع المصري، وكل ماتردد في هذا الأمر، مجرد اجتهادات ليس أكثر“.

وأضاف: ”نحن في الأهلي ملتزمون بقرار مقاطعة النادي المصري لمدة 5 سنوات، بسبب أحداث بورسعيد، ولن نضم أي لاعب من المصري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com