الأهلي المصري ينفي مفاوضات السومة.. والزمالك يشعل أزمة لقاء الإسماعيلي
الأهلي المصري ينفي مفاوضات السومة.. والزمالك يشعل أزمة لقاء الإسماعيليالأهلي المصري ينفي مفاوضات السومة.. والزمالك يشعل أزمة لقاء الإسماعيلي

الأهلي المصري ينفي مفاوضات السومة.. والزمالك يشعل أزمة لقاء الإسماعيلي

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن الدخول في مفاوضات مع عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، لضمه لصفوف الفريق الأحمر، في بداية الموسم المقبل.

وكانت أنباء ترددت، عن رغبة الجهاز الفني للأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، في التعاقد مع السوري عمر السومة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأحمر في تصريح لـ"إرم نيوز": "ما يتردد عن طلب مارتن يول التعاقد مع عمرو السومة غير صحيح بالمرة، مجرد شائعات".

وأضاف: "يول لا يعرف السومة، ولم يشاهد له أي مباريات حتى يطلب التعاقد معه، ومن غير المنطقي، أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع لاعب، دون استطاعة دفع المقابل المالي للصفقة".

من ناحية أخرى، قرر نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التدخل في الأزمة المشتعلة حاليًا بين الإسماعيلي واتحاد الكرة المصري، بسبب ملعب لقاء الدراويش أمام الأهلي، في بطولة الدوري المحلي.

وقال محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلي لـ"إرم نيوز": "لن نخوض لقاء الأهلي على استاد برج العرب، مهما كلفنا الأمر، نرحب بإقامة المباراة في أي مكان في مصر، إلا برج العرب".

وأضاف أبوالسعود: "الزمالك أبلغنا بالتضامن معنا في أزمة ملعب لقاء الأهلي، وسيكون هناك قرار قوي من رئيس النادي الأبيض، حال إصرار اتحاد الكرة، على إقامة اللقاء في برج العرب".

وتابع: "الأهلي لا دخل له بالأزمة، نحن كل خلافنا مع اتحاد الكرة، الذي يفسد المسابقة بمجاملة أندية بعينها، ويهدم مبدأ تكافؤ الفرص".

ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن ناديه، ليس طرفًا في أزمة ملعب مباراة الإسماعيلي المقبلة، لأنها مباراة الدراويش، مؤكدًا أن الفريق الأحمر، جاهز لخوضها في أي مكان يحدده الأمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com