مصر.. كوبر يتحدى: لا يهمني التصنيف.. وهدفي الوصول لكأس العالم
مصر.. كوبر يتحدى: لا يهمني التصنيف.. وهدفي الوصول لكأس العالممصر.. كوبر يتحدى: لا يهمني التصنيف.. وهدفي الوصول لكأس العالم

مصر.. كوبر يتحدى: لا يهمني التصنيف.. وهدفي الوصول لكأس العالم

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، للمنتخب المصري عن قرعة أفريقيا لتصفيات كأس العالم اتي ستقام في روسيا 2018.

وتقام القرعة يوم الجمعة بمقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر، ويأمل الفراعنة في التواجد بالتصنيف الأول لتفادى منتخبات قوية في الوقت الحالي مثل الجزائر وكوت ديفوار وغانا والسنغال.

وقال كوبر: "لا يشغلني إطلاقًا التصنيف أو المجموعة التي سيتواجد بها الفراعنة في قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا".

وأضاف كوبر: "مصر صعدت لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب عن المشاركة في الـ 3 نسخ الماضية، وقادرة على العودة للوصول للمونديال بنفس الجدية وتخطي أي ظروف صعبة".

وأكد المدرب الأرجنتيني، أنه هدف الفراعنة بالفترة المقبلة هو تحقيق الفوز داخل أو خارج مصر، على أي منتخب، وطالب اللاعبين بعدم التركيز مع التصنيف.

وأشار إلى أنه ينتظر الانتهاء من القرعة حتى يحدد الموعد النهائي للمعسكر المقبل، وخوض بعض الوديات القوية لتجهيز المنتخب الوطني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد وافق على الاحتجاج المقدم من هاني أبوريدة عضو المكتبين التنفيذيين لاتحاد الدولي والأفريقي، حول تصنيف المنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي ووضع مصر في المستوى الثاني لتصنيف المنتخبات الأفريقية.

وتلقى الاتحاد المصري، خطابًا من الاتحاد الدولي يفيد بإعادة تصنيف المنتخبات الأفريقية، قبل سحب قرعة مونديال 2018، على أن يصدر التصنيف الجديد يوم 21 يونيو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com