مصر.. أكرم توفيق بديلًا لدونغا في الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. أكرم توفيق بديلًا لدونغا في الأهلي

مصر.. أكرم توفيق بديلًا لدونغا في الأهلي

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

شهدت الأيام الماضية تطورات وتعديلات قبل الاستقرار على صفقة لاعب الوسط المدافع الذي سيدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري الصيف المقبل.

وكشف ”إرم نيوز“ عن ابتعاد محمود عبد العاطي دونغا عن الأهلي، حيث ترددت أنباء قوية عن خروج اللاعب من تفكير إدارة النادي، بحجة عدم اقتناع الهولندي مارتن يول بامكانياته الفنية.

 وكشف مصدر السر وراء تراجع الأهلي عن صفقة دونغا، كما كشف عن اللاعب البديل الذي سيعوضه في الموسم المقبل.

وأكد المصدر، اقتراب النادي الأهلي بقوة من حسم صفقة النجم الصاعد ”أكرم توفيق“ لاعب وسط فريق إنبي ومنتخب الشباب خلال انتقالات الصيف.

وحصل النادي الأهلي على توقيع أكرم توفيق رسمياً لمدة 5 سنوات مقبلة، وينتظر الأهلي حسم الاتفاق مع إدارة إنبي بشأن الصفقة.

ولن تعترض إدارة إنبي على انضمام توفيق للنادي الأهلي في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع إدارة الفريقين.

ودخل الزمالك في صفقة أكرم توفيق لمزاحمة الأهلي، ومحاولة تعديل رغبة اللاعب، ولكن حسم محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، موقف اللاعب وحصل على توقيعه بشكل رسمي.

ويعتبر أكرم توفيق من العناصر التي أبدى مارتن يول اعجابه بمستواها الفني ، رغم صغر سن اللاعب، وذلك عكس محمود عبد العاطي دونغا الذي تحفظ يول على مستواه ليجبر الأهلي على الخروج من الصفقة.

وستحسم الأيام القلية المقبلة انضمام اللاعب للنادي الأهلي، ليكون أحد أهم صفقات الفريق في خط الوسط، ولتعويض أي غياب للاعب حسام عاشور، والذي يتأثر الأهلي بغيابه.

يذكر أن النادي الأهلي، عانى في البحث عن لاعب وسط مدافع في الدوري المصري، خاصة بعد انتقال طارق حامد من سموحة للزمالك منذ موسمين تقريبا، في صفقة كان يحتاج لها متصدر الدوري حاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com