مصر.. إكرامي يخاطب الوكلاء للرحيل عن الأهلي.. و“دونغا“ يبتعد – إرم نيوز‬‎

مصر.. إكرامي يخاطب الوكلاء للرحيل عن الأهلي.. و“دونغا“ يبتعد

مصر.. إكرامي يخاطب الوكلاء للرحيل عن الأهلي.. و“دونغا“ يبتعد

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

خاطب شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، وكلاء اللاعبين ووسطاء الشركات التسويقية الكبرى للحصول على عرض خارج مصر.

ويعتزم إكرامي الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد حالة الانتقاد الواسعة التي طالته من جماهير النادي، والمدير الفني للفريق مارتن يول.

وعبّر إكرامي لصديق مقرب منه، عن استيائه الشديد من المبالغات المفرطة في تقييم مستواه بالقطعة من قبل الجماهير، فضلاً عن مساعي النادي المتكررة لترديد أسماء حراس آخرين.

وشدد إكرامي لأحد أصدقائه المقربين، والذي كشف لـ“إرم نيوز“ عن خطته المقبلة، أن الحارس يسعى إلى الخروج بعيداً عن مصر لأي من الدوريات الأوروبية.

ولم يحدد إكرامي للوسطاء والوكلاء ”دوري معين“، ولكنه لا يريد العودة إلى هولندا، حيث كان يلعب في فينورد الهولندي قبل الانتقال إلى الأهلي.

وأبلغ شريف، والده الحارس المخضرم إكرامي الشحات، بالخطوة التي ينوي الإقبال عليها، ولكنه اعترض بشدة على الخطوة الخارجية، وطالبه بعدم اتخاذ قرار سريع.

وعقد إكرامي الأب، جلسة مع نجله أمس ونصحه بعدم خوض التجربة الآن، وأن ما يحدث في الأهلي ”سحابة“ وسوف تمر بسلام، موجهه بعدم الانصات للأصوات الهدامة والتركيز في التدريبات.

يذكر أن شريف إكرامي، حارس الأهلي الأول، جدد على عقود استمراره في القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات في ديسمبر الماضي، بحضور والده.

من ناحية أخرى، تتردد أنباء بقوة داخل النادي الأهلي، عن تراجع الجهاز الفني بقيادة الهولندي عن فكرة التعاقد مع محمود عبدالعاطي الشهير بدونغا، لاعب وسط فريق المقاصة.

وبالفعل خرج دونغا من دائرة الترشيحات بالنادي الأهلي، حيث لم يقتنع الهولندي مارتن يول بمستواه.

وكان عبدالعزيز عبدالشافي، رئيس قطاع الكرة، يرغب في ضم اللاعب للقلعة الحمراء، ولكن يرى مارتن يول أن لاعب المقاصة لن يضيف جديد عن العناصر الموجودة حالياً.

ويبحث الأهلي في الوقت الحالي عن لاعب وسط بديل لدونغا، بشرط أن يقتنع الهولندي مارتن يول بقدراته الفنية.

يأتي ذلك في الوقت، الذي يكثف خلاله مرتضى منصور من محاولاته مع لاعب وسط المقاصة، وعرض رئيس الزمالك بالفعل 4 ملايين جنيه لضم اللاعب.

ويعتبر دونغا ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب الزمالك في ضمه من صفوف المقاصة، حيث يرغب البيت الأبيض في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع محمود وحيد، الظهير الأيسر.

كما يحاول الزمالك ضم ميدو جابر، وتحديداً بعد تعثر المفاوضات مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلي الذي تهرب من التوقيع للزمالك، بعد مفاوضات واتصالات الأهلي معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com