مصر.. رئيس الأهلي يُعين سمير كمونة لقيادة فريق الشباب – إرم نيوز‬‎

مصر.. رئيس الأهلي يُعين سمير كمونة لقيادة فريق الشباب

مصر.. رئيس الأهلي يُعين سمير كمونة لقيادة فريق الشباب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر، تعيين نجم القلعة الحمراء السابق سمير كمونة، لقيادة فريق الشباب بالنادي.

ويحاول طاهر إضافة المزيد من الخبرات التي يتمتع بها كمونة لنقلها للاعبين الشباب، وتصعيد لاعبين على مستوى عالٍ لإحداث طفرة كبيرة في القطاع.

وأعرب كمونة في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ عن سعادته البالغة باختياره كمدير فني لفريق الشباب مواليد 97 بالقلعة الحمراء.

وأشار كمونة إلى أنه تلقى العديد من العروض لتدريب العديد من الفرق في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى عروض خليجية، إلا أنه فضل الأهلي على الجميع.

ووجه نجم دفاع الأهلي الشكر لرئيس النادي محمود طاهر، بالإضافة إلى عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف على قطاع الكرة، وعادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين.

وأكد كمونة على عشقه للمارد الأحمر وأن العمل داخل المنظومة الأهلاوية هو شرف كبير للجميع، بداية من اللاعب ونهاية بالمدير الفني.

وتابع كمونة أنه يمتلك خطة جيدة خلال الفترة المقبلة لتصعيد لاعبين شباب لإفادة الفريق الأول، مثل رمضان صبحي وكريم نيدفيد وغيرهم من قطاع الناشئين.

وأضاف كمونة أنه امتلك خبرة قوية من خلال التدريب فى الدوري الممتاز، حيث قام بتدريب فريق الرجاء، وحقق نتائج إيجابية مع الفريق، بالإضافة إلى فريق غزل المحلة هذا الموسم إلا أن الخلافات الكثيرة مع الإدارة أدت إلى قيامه بفسخ تعاقده معهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com