يول يُنشئ مكتبا سريا في الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

يول يُنشئ مكتبا سريا في الأهلي المصري

يول يُنشئ مكتبا سريا في الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري تكوين مكتب فني من أعضاء الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصادره الخاصة أن يول، اختار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمد عبدالعظيم ”عظيمة“ كأعضاء للمكتب السري الذي يهدف إلى البحث عن مهاجم متميز خلال الفترة المقبلة عبر السفر إلى أفريقيا والمغرب وتونس.

وأبلغ المدير الفني للأهلي، إدارة النادي، عن حاجته لمهاجم صريح يستطيع الإجادة والتميز في الخط الهجومي وأن يكون صاحب رؤية فنية عالية، وبنيان بدني صلب يؤهله للاعتماد عليه محلياً وإفريقياً.

ووجه الهولندي، عظيمة وعبدالحفيظ بالسفر خلال فترات التوقف إلى الخارج والحصول على فيديوهات عديدة لكافة المهاجمين على أن يتولي المكتب الفني الجديد تقييم اللاعبين بالتشاور والمشاركة في الرأي.

وبالسؤال عن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ ودوره في المكتب الخارجي، قال المصدر إن يول شدد على ضرورة الاعتماد على خبرات ”زيزو“ على الصعيد الداخلي للبحث عن صفقات مميزة وتصعيد أي لاعب يجيد في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

واتخذ يول قراره بتشكيل جبهتين للبحث عن مهاجم صلب لدعم صفوف الفريق.

وتعرض ماليك إيفونا مهاجم الأهلي أمس أثناء مشاركته في مباراة الاسماعيلي إلى التواء شديد في الكاحل، وسوف يخضع لفترة علاجية، يحل محله فيها الغاني جون انطوي، في الوقت الذي يجري فيه عمرو جمال عملية جراحية في الأنف يغيب على اثرها خلال الأيام المقبلة.

في نفس السياق، المدير الفني للنادي الأهلي طلبه لإدارة النادي بسرعة حسم التعاقد مع حارس مرمى جديد يفيد الفريق.

وناشد يول، إدارة الأهلية باتخاذ الخطوة الهامة، خاصة أن حراسة المرمى تمثل العمود الفقري للفريق، وأنها أصبحت على رأس أولويات القائمة التي طالب فيها بصفقات الموسم الجديد.

وكان أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك قريباً من الانتقال إلى صفوف الأهلي، ولكن الشرط الجزائي القوي والبالغ 20 مليون جنيه جعله يفضل اتخاذ محطة خارجية مؤقتة للهروب من المأزق.

وأبدى يول استياءه من المستوى الذي ظهر به شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي أمس أمام الاسماعيلي، وانتقد الأخطاء الدفاعية الفادحة التي كلفت الفريق العديد من الأهداف وضياع 3 نقاط هامة.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع حسن شاهين حارس مرمى المقاولون العرب بعد إعجاب مارتن يول بالمستوى الذي ظهر به مع ناديه والمنتخب الأوليمبي.

ومن المقرر أن تشهد صفقة شاهين تطورات جادة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد مطالبة يول الإدارة بسرعة ضم حارس واعد من الذين تم الاستقرار عليهم في قائمة الفيديوهات التي شاهدها سابقاً.

وخاطب يول، محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لتعديل رغبات الموسم الجديد، لتصبح حراسة المرمى في المقام الأول يليها مهاجم قوي ثم مدافع وجناح أيسر.

يذكر أن مارتن يول المدير الفني للأهلي كشف عن قائمة رغبات الموسم الجديد عقب مباراة الداخلية قبل الماضية، وكان يضع المهاجم الإفريقي في المقام الأول ثم تدعيم مركز حراسة المرمى ثانياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com