مصر.. الزمالك يشمت بهزيمة الأهلي بتصريحات نارية – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يشمت بهزيمة الأهلي بتصريحات نارية

مصر.. الزمالك يشمت بهزيمة الأهلي بتصريحات نارية

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، الوقت الضائع الكثير الذي تم احتسابه خلال مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع تويتر“ بنتفرج على ماتشات أوروبا مفيش ماتش فيه أكتر من ٣ دقايق وقت ضايع إلا ماتشات الدوري المصري أقل وقت ضايع ٧ دقائق“.

وكان جهاد جريشة قد احتسب 8 دقائق وقتاً محتسباً بدل الضائع خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المصري بنتيجة 3/2.

وحرص ميدو على تقديم التهنئة لفريق المصري قائلاً ”مبروك للمصري وجماهيره العظيمة“.

في الوقت الذي علق خلاله جمال عبد الحميد مدير الكرة الحالي بفريق الزمالك، على خسارة الأهلي قائلاً ”الدوري مازال في الملعب“.

وتقلص فارق النقاط بين الأهلي والزمالك ببطولة الدوري الممتاز، إلى 5 نقاط ، ومازال هناك مباراة بين الأهلي والزمالك في نهاية المسابقة.

وأكد جمال عبد الحميد، أن الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي قد تفوق على مارتن يول.

وأوضح عبد الحميد ذلك قائلاً ”الزمالك مع حلمي حقق العلامة الكاملة في 8 مباريات، في حين خسر الأهلي مع مارتن يول مباراتين“.

وتعتبر خسارة الأهلي من المصري البورسعيدي هي الثانية للهولندي مارتن يول في انطلاقته مع النادي الأهلي، وذلك بعد الخسارة الأولى من وادي دجلة.

وفي نفس السياق، هناك استقرار داخل الجهاز الفني للزمالك، بالاعتماد فقط على العناصر الأساسية بالفترة المقبلة، والتراجع عن فكرة منح الفرصة للبدلاء، وذلك بعد دخول الزمالك في المنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز، في حالة أي تعثر قادم ومحتمل للأهلي.

وعلق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خسارة الأهلي أمس الاثنين، أمام المصري، واشتعال المنافسة بين القطبين على لقب الدوري، بعد تقلص فارق النقاط بين الأحمر ”المتصدر“، والأبيض ”صاحب المركز الثاني“ إلى 5 نقاط.

وقال مرتضى، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”الأهلي يسبق الزمالك بنقطتين وليس خمس نقاط، ومازالت فرص الأبيض قائمة للتتويج بلقب الدوري“.

وأضاف ”سنحقق الفوز على الأهلي في المباراة الأخيرة من الدوري، لذا فالفارق نقطتان فقط، نتمنى أن يفوز الإسماعيلي أو الاتحاد على الأهلي، أو حتى يحدث التعادل“.

وتابع ”الكرة لا يوجد بها مستحيل، والآن هي في ملعبنا كي نفوز بلقب المسابقة، أظن أن الفارق بين محمد حلمي مدرب الزمالك ونظيره في الأهلي مارتن يول أصبح واضحًا للجميع“.

وأردف ”حلمي هو قائد جهاز فني وطني، لا يكلف الزمالك ملايين ويحقق نتائج جيدة، عكس يول الأهلي الذي يكلفهم الملايين من الأموال“.

وكشف النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، عن العقوبات التي ستوقع على لاعبي الفريق الأول، بعد الهزيمة أمام المصري، بنتيجة 3/2، ضمن مؤجلات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي، لـ“إرم نيوز“، إن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة، على لاعبي الفريق، بسبب هزيمة أمس، مؤكدًا أنه متمسك بتطبيق اللائحة عليهم.

ومن جانبه، عاش الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، يومًا سيئًا، بعد هزيمة أمس، مؤكدًا أن الخطأ الدفاعي الذي وقع فيه الفريق خلال الدقائق الأولى من المباراة، وتسبب في هدف للمصري، أثر كثيرًا على أداء اللاعبين، خاصة بعدما أصبحوا مطالبين بتعديل النتيجة مبكرًا.

يذكر، أن هزيمة الأهلي ”المتصدر“، أمس من المصري، قلصت فارق النقاط بينه وبين الزمالك ”الثاني“، إلى 5 نقاط فقط، ويتبقى لكل منهما 3 مباريات، بينها لقاء القمة الذي يجمع بين الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com