علي معلول يوقع للأهلي المصري خلال ساعات – إرم نيوز‬‎

علي معلول يوقع للأهلي المصري خلال ساعات

علي معلول يوقع للأهلي المصري خلال ساعات

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

اقترب الأهلي المصري بقوة من حسم صفقة علي معلول الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي التونسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك بعد تحفظ مارتن يول المدير الفني للفريق، على مستوى الجبهة اليسرى بالنادي الأهلي، حيث طلب من محمود طاهر رئيس النادي، بشكل مباشر دعم هذا المركز قبل استكمال الفريق لمبارياته في دوري أبطال أفريقيا.

كما لم يقتنع مارتن يول بمستوى محمد ناصف الظهير الأيسر لفريق إنبي، ورفض فكرة التعاقد مع اللاعب.

في الوقت الذي يتعرض خلاله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي والمنتخب المصري، لضغوط أسرية حتى لا يتفاوض مع الأهلي المصري في ظل الإغراءات التي يقدمها له محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.

الظروف السابقة، جعلت أسهم اللاعب علي معلول ترتفع بشدة خلال الساعات الماضية، ويتردد بقوة أن اللاعب سيصل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع للقلعة الحمراء.

ويعاني الأهلي بالفترة الماضية من عدم ثبات المستوى الفني الذي يقدمه صبري رحيل الظهير الأيسر الأساسي للفريق، وتسببه في بعض الأخطاء المكلفة بالفترة الماضية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الثنائي عمر سعد الظهير الأيسر لفريق سموحة وكريم حافظ الظهير الأيسر لفريق ليرس البلجيكي ايضا ضمن الاحتمالات التي يضعها الأهلي، في حالة فشل التعاقد مع علي معلول.

ويعتبر كريم حافظ أحد عناصر قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ، إذ استمر بالقلعة الحمراء 6 سنوات ، قبل أن يرحل وينتقل لأكاديمية وادي دجلة أملاً في الاحتراف الخارجي، وبالفعل انتقل بعد ذلك لصفوف ليرس البلجيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com