الموقع الرسمي لآرسنال يتحدث عن صفقة رمضان صبحي (صورة) – إرم نيوز‬‎

الموقع الرسمي لآرسنال يتحدث عن صفقة رمضان صبحي (صورة)

الموقع الرسمي لآرسنال يتحدث عن صفقة رمضان صبحي (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تحدث الموقع الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي، عن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر الأول، خلال الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للغانرز على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تغريدة قال فيها إن الصحف ربطت النادي بالثلاثي رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، ورمضان صبحي، والنيجيري كليتشي نواكالي.

وأشار آرسنال عبر موقعه الرسمي، إلى تقرير نشرته صحيفة ”إكسبريس“، اعتبر فيه أن مفاوضات ستوك لضم صبحي، بمثابة ضربة لسوق انتقالات المدفعجية، الذي كان من المهتمين بضم اللاعب على المدى الطويل، والذي حاول استضافته بملعب الإمارات، لخوض فترة اختبار في وقت سابق من العام.

وقالت الصحيفة، إن مفاوضات ستوك لضم نجم الأهلي تصعب من انتقاله لآرسنال، وأكدت على قيام ستوك بمراقبة اللاعب على مدار الأسبوعين الماضيين، وأن كل تقارير الكشافة كانت إيجابية.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، قد أكد وصول عرض رسمي من نادي ستوك سيتي الإنجليزي لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

454472d5-3b5b-4f35-93cb-026a59df6a11

من جانبه، توقع أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، نجاح رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي والمنتخب، إذا انتقل لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وقال ميدو في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”رمضان صبحي هو أفضل بديل لأورنوتوفيتش في ستوك، ومارك هيوز واحد من أفضل المدربين، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الأجانب صغار السن“.

وأضاف: ”لا أخاف على رمضان صبحي، من التواجد البدني في البريمييرليغ، فاللاعب لديه القوة البدنية المطلوبة لأقوى دوري في العالم“.

وتابع: ”قبل أن ينتقل صلاح للبريمييرليغ، قلت عنه إنه أفضل بمراحل من ستيرلينغ، ولم يصدقني أحد، الآن الجميع يعرف الفارق بين صلاح وستيرلينغ“.

واختتم: ”الآن أقول لكم إن رمضان أفضل بمراحل من أرناتوفيتش، شرط أشياء كثيرة يجب أن ينفذها للنجاح في أوروبا، الآن أتمنى فقط أن يتوصل الناديان لاتفاق“.

من ناحية أخرى، طلب نادي الإسماعيلي، من اتحاد الكرة المصري، إظهار الخطاب الرسمي لمدير أمن السويس، الذي رفض فيه استضافة لقاء الأهلي والدراويش، في بطولة الدوري المصري.

وقال علاء وحيد، المتحدث باسم الإسماعيلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”سؤال بريء جدًا، وإحنا في شهر رمضان، أسأله للحاج عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لاتحاد الكرة المنحل، حضرتك صرحت أن سبب عدم الاستجابة لطلب الإسماعيلي بلعب مباراته أمام الأهلي بالسويس، هو رفض إدارة استاد السويس؟“.

وأضاف وحيد: ”طيب المفروض مين اللي يوافق أو يرفض، الأمن ولا إدارة الاستاد؟ سؤال كمان في خطاب اتحاد الكرة للإسماعيلي، الذي يؤكد فيه أن المباراة في برج العرب، وتم ذكر السبب هو للظروف الأمنية، لماذا لم يتم صراحة ذكر أن أمن السويس رفض؟ آخر حاجة ورزقي على الله، أين رفض مدير أمن السويس؟ أعتقد أن مثل هذه الموضوعات الجماهيرية لا تؤخذ الأمور بالتليفونات أو التكهنات بل بأوراق رسمية! وليه طلبتوا من الإسماعيلي يجيب موافقة أمن السويس، ولا ده السؤال التعجيزي في امتحان تم تسريب كل أسئلته؟“.

وتصر لجنة المسابقات على إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب، لرفض أمن السويس استضافة اللقاء بملعب السويس الجديد، بجانب رفض إقامة اللقاء بالقاهرة.

وفي نفس الوقت، يرفض مسؤولو الدراويش والجهاز الفني بقيادة خالد القماش، إقامة المباراة على ملعب برج العرب، متمسكين باللعب في السويس أو الإسماعيلية أو شرم الشيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com