مصر.. نادر شوقي يضغط على إدارة الأهلي من أجل رمضان صبحي – إرم نيوز‬‎

مصر.. نادر شوقي يضغط على إدارة الأهلي من أجل رمضان صبحي

مصر.. نادر شوقي يضغط على إدارة الأهلي من أجل رمضان صبحي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحاول نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب الأهلي المصري، الوصول لحل مع إدارة النادي الأحمر خلال الأيام المقبلة، من أجل إقناعهم باحتراف اللاعب الشاب.

ويسعى شوقي لإقناع مسؤولي الأهلي بالسماح لرمضان صبحي ببدء مشواره الاحترافي منذ صغره، نظراً للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

ويسير صبحي بخطى ثابته مع الأهلي من خلال المشاركة فى المباريات، بالإضافة إلى استدعائه للمشاركة مع المنتخبات الوطنية.

ويريد شوقي تسويق اللاعب بشكل جيد حتى يمكنه، جلب عرض كبير يليق به.

وأضاف الوكيل فى تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ أن اللاعب طلب منه أن يتحدث مع الإدارة وإقناعهم بالسماح له بخوض التجربة الاحترافية فى صغره.

وأشار نادر إلى أن احتراف رمضان صبحي في نادي مثل: ستوك سيتي هو أول خطوة نحو صناعة نجم عالمي مصري ينتظره كبار أندية العالم.

ويعد ستوك سيتي هو أحد أندية الوسط فى بطولة الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

وأكد شوقي أنه قام بتسويق اللاعب في جميع الأندية الكبيرة في أوروبا، بداية من زينيت بطرسبرج الروسي، مروراً باستاندرليج البلجيكي وغيرهما من الأندية نهاية بعمالقة أوروبا، ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.

وأضاف الوكيل أن جميع أندية القمة فى أوروبا مثل: الريال والبرسا والبايرن تشترط أن ترى رمضان يلعب في نادٍ أوروبي قوي ودوري مميز للحكم عليه ومدى تأقلمه مع الأجواء الأوروبية، نظراً لاختلافها جملة وتفصيلاً عن الأجواء المصرية تماماً.

ويحاول نادر شوقي الضغط على مسؤولي الأهلي لعدم تفويت هذه الفرصة الكبيرة على اللاعب، حتى يزيد من أسهمه للاحتراف في فريق كبير اقتداءاً بمحمد صلاح، نجم روما الإيطالي الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com