كيف استقبل متعب خبر استبعاده من مواجهة المصري؟ – إرم نيوز‬‎

كيف استقبل متعب خبر استبعاده من مواجهة المصري؟

كيف استقبل متعب خبر استبعاده من مواجهة المصري؟

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استبعد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، نجم الفريق المخضرم عماد متعب من حساباته لمواجهة المصري البورسعيدي الإثنين في بطولة الدوري العام.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة داخل جدران القلعة الحمراء، أن متعب استقبل خبر استبعاده من قائمة الفريق بـ“اللامبالاه“ دون الاهتمام أو الحديث مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق كالمعتاد.

وأضاف المصدر أن رحل عن مقر النادي دون أن يسلِّم على اللاعبين، على غير العادة.

وأشار المصدر إلى أن نجم النادي الأهلي قام بإغلاق هاتفه والخروج المسرع من النادي، دون الالتفات إلى المتواجدين داخل النادي وبدا على وجهه الغضب.

وجاء استبعاد متعب وربيع الشيخ من قبل المدير الفني لأسباب فنية، بالإضافة إلى أحمد حجازي وباسم علي وعمرو جمال للإصابة وأحمد فتحي للإيقاف.

وجاءت القائمة التي اعتمد عليها يول لمواجهة المصري على النحو التالي
_شريف إكرامي.
أحمد عادل، صبري رحيل، محمد نجيب، مسعد عوض، حسام غالي، حسام عاشور، سعد سمير، مؤمن زكريا، رامي ربيعة، ماليك ايفونا، أحمد الشيخ، محمد هاني، حسين السيد، وليد سليمان، عمرو السولية، رمضان صبحي، صالح جمعة، جون أنطوي، أحمد حمدي.

يذكر أن عماد متعب مهاجم الأهلي استقر على الاستمرار في القلعة الحمراء الموسم المقبل، بعد الجلسة الحاسمة التي عقدها مع رئيس النادي المهندس محمود طاهر، متجاهلًا العروض المحلية والخارجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com