مصر.. مروان محسن يتهرب من الزمالك وينتظر وعد الأهلي

مصر.. مروان محسن يتهرب من الزمالك وينتظر وعد الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض مروان محسن مهاجم الإسماعيلي المصري ومنتخب مصر، محاولات نادي الزمالك لضمه.

ورفض محسن الدخول في مفاوضات مع إدارة الزمالك، للانتقال لصفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال اتصال هاتفي، بين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك واللاعب، حاول خلاله الأول إغراء محسن بالانتقال للزمالك، ولكن اللاعب طلب استكمال عقده المتبقي مع الإسماعيلي.

وفسّر الزمالك طريقة اللاعب في التهرب من اللعب للزمالك، بوجود مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي لضم اللاعب، وذلك رغم العلاقة الغير مستقرة بين جماهير الفريقين.

وكانت شبكة ”إرم نيوز“ قد كشف في وقت سابق عن حصول محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي على توقيع اللاعب.

وحصل مروان محسن على وعد من جانب إدارة الأهلي، بتخليصه من الإسماعيلي، سواء عن طريق تقديم عرض مالي كبير في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش، أو من خلال إيجاد عرض خارجي للاعب، يعود من خلاله للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي السابق بهذه الطريقة، حيث ذهب اللاعب للاحتراف في الدوري الإماراتي عبر بوابة الشعب، وانتقل من خلاله للأهلي في انتقالات شهر يناير الماضي.

في الوقت الذي تشعر خلاله إدارة الإسماعيلي بالغضب، ناحية إدارة الأهلي، وترفض التفاوض حتى الآن بشأن مروان محسن، خاصة في ظل استياء أبوالسعود رئيس الإسماعيلي من الطريقة التي انتقل بها السولية للأهلي في الموسم الماضي.

وتلقى مروان محسن تحذيرات من جانب إدارة الأهلي، بعدم التوقيع على أي أوراق تخص نادي الزمالك، كما أن هناك رغبة لدى اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com