مصر.. تجدد الأزمة بين الإسماعيلي والجبلاية بسبب لقاء الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. تجدد الأزمة بين الإسماعيلي والجبلاية بسبب لقاء الأهلي

مصر.. تجدد الأزمة بين الإسماعيلي والجبلاية بسبب لقاء الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

ينوي نادي الإسماعيلي المصري تصعيد أزمة مباراته أمام نظيره الأهلي في فعاليات الدوري العام إلى أقصى مراحلها.

ورفض الإسماعيلي بشكل قاطع مواجهة الأهلي على ملعب برج العرب، ليطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بالتدخل الفوري لحل الأزمة.

وشدّد مجلس إدارة الدراويش على أنه أرسل فاكس رسمي إلى الاتحاد المصري يخطره فيه بأنه يرحب بمواجهة الأهلي في أي ملعب دون برج العرب بالإسكندرية.

وردت الجبلاية على فاكس الدراويش بأن المباراة سوف تكون على ملعب برج العرب، ولا نية لتغيرها على الإطلاق، وفقًا للجهات الأمنية التي أبلغت الاتحاد بصعوبة خوض اللقاء على ملعب السويس أو الجونة أو في شرم الشيخ.

وقال سعفان الصغير مدرس حراس الاسماعيلي إن الجهاز الفني ومجلس الإدارة لن يغيّر موقفه مهما تدخلت الأجهزة السيادية في الدولة.

وأشار الصغير إلى أن مجلس إدارة الإسماعيلي يرحب بمواجهة الأهلي في الجونة أو شرم الشيخ أو أي ملعب آخر وأنه لن يخضع لأية تهديدات أو أمور تخالف هذا الصدد.

وأوضح مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي – رافضًا ذكر اسمه – أن الأهلي أصبح يعاني من مشاكل مع جميع الأندية بسبب التعنت في اتخاذ القرارات ومجاملة الاتحاد له.

وأضاف المصدر أن الأهلي لديه مشكلات للعب على ملعب المصري والإسماعيلي والزمالك في وقت سابق، مشددًا على أن هذه المباراة من حق الإسماعيلي وهو المعني باختيار ملعبها، ومن المفترض أن تنطلق على استاد الاسماعيلية.

وشدد الأهلي – في وقت سابق – قبل تجدد الأزمة على أنه ليس طرفًا في الصراع الدائر بين الاتحاد والاسماعيلي، خاصة أنه لا يمتلك تحديد ملعب المباراة، وأن الأمر برمته مرجأ إلى الجبلاية.

ويواجه الأهلي المصري، نظيره الإسماعيلي في الأسبوع الـ 32 لبطولة الدوري العام يوم 24 يونيو الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com