مدرب الأهلي المصري يكشف حقيقة طلب عودة الحضري – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي المصري يكشف حقيقة طلب عودة الحضري

مدرب الأهلي المصري يكشف حقيقة طلب عودة الحضري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

ترددت أنباء قوية، في وسائل الإعلام، خلال الساعات الماضية، عن رغبة الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في عودة عصام الحضري، حارس وادي دجلة، لصفوف الفريق الكروي، بداية الموسم المقبل.

ورد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن حقيقة تلك الأنباء، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“قائلًا:“يول لم يطلب من قريب أو بعيد عودة عصام الحضري، وكل ماتردد في هذا الإطار من وحي خيال من يكتب مثل هذه الأخبار“.

وأضاف: ”هل من المعقول أن يطلب يول التعاقد مع حارس تخطى سنة الـ41 عامًا، مهما كان مستواه الفني والبدني؟ نحن نرغب في بناء فريق للمستقبل، لو تعاقدنا مع حارس سيكون صغيرا في السن“.

وتابع: ”يول أكد أكثر من مرة، أنه لم يناقش بعد ملف الصفقات الجديدة حتى الآن، فلماذا الإصرار على ترديد مثل هذه الأخبار المغلوطة؟“.

article1465635522

من ناحية أخرى، دخل النادي الأهلي في صدام قوي، مع اتحاد الكرة، بسبب رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق والمنتخب الأول والشباب.

رفض الأهلي، مشاركة صبحي، مع منتخب مصر للشباب، في مباراة المرحلة الثانية، من تصفيات أمم أفريقيا 2017 بزامبيا.

وتمسك الأهلي بشدة، بمشاركة رمضان صبحي، أمام الزمالك، في مباراة القمة، المقرر إقامتها في التاسع من يوليو المقبل.

ومن المعروف أن في هذا التوقيت، من المقرر أن يواجه منتخب الشباب المصري، الفائز من منتخبي الغابون وأنغولا أحد أيام ٧ / ٨ / ٩، بالمرحلة الأخيرة، من تصفيات أمم أفريقيا للشباب، 2017 بزامبيا.

وأكد مسؤولو القلعه الحمراء، أنه يجب على مسؤولي اتحاد الكرة، إنهاء هذه القضية، قبل أن يتم تضخيمها كما حدث قبل مواجهة الأهلي والداخليه، في نفس توقيت مواجهة منتخب الشباب ورواندا، والتي شهدت فوز المنتخب بركلات الترجيح، مطالبين مسؤولي الجبلاية بالسماح للاعب، بالمشاركة أمام الزمالك، أو تأجيل اللقاء، حتى يتسنى للاعب المشاركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com