مصر.. تفاصيل جلسة متعب وطاهر على هامش الاستعدادات لمباراة المصري
مصر.. تفاصيل جلسة متعب وطاهر على هامش الاستعدادات لمباراة المصريمصر.. تفاصيل جلسة متعب وطاهر على هامش الاستعدادات لمباراة المصري

مصر.. تفاصيل جلسة متعب وطاهر على هامش الاستعدادات لمباراة المصري

يعيش عماد متعب، مهاجم الأهلي المصري، حالة غير مستقرة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت وسائل الإعلام نشرت خلال فترة سابقة، نية مارتن يول، المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي، الاستغناء عن متعب خلال الموسم المقبل.

والتزم متعب الصمت خلال الفترة الماضية، وقام بالتركيز الكامل خلال التدريبات، مشيراً إلى أنه رهن إشارة المدير الفني فى أي وقت.

ويخوض المارد الأحمر تدريباته خلال الأيام المقبلة استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، الإثنين المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

وعلم "إرم نيوز" أن رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، قام بعقد جلسة مطولة مع متعب، أمس الجمعة، عقب نهاية المران المسائي.

وأثني طاهر على أداء اللاعب المخضرم خلال مشاركته لمدة ربع ساعة خلال مباراة الداخلية، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وأكد طاهر لمتعب خلال جلستهما على ضرورة تجاهل جميع الأخبار التي يتناقلها البعض حول رحيله نهاية الموسم، مؤكداً أنه أحد رموز القلعة الحمراء.

كما أشار طاهر خلال تصريحات سابقة إلى أن متعب مستمر في صفوف الفريق، وأن الجهاز الفني بقيادة مارتن يول وقطاع الكرة بقيادة زيزو دائم الإشادة به.

وطلب طاهر من متعب ضرورة العودة لمستواه المعهود واسترجاع الحاسة التهديفية للعودة مجدداً، وفتح صفحة جديدة مع الجماهير.

واختتم طاهر جلسته مع متعب متمنياً له التوفيق وإحراز المزيد من الألقاب مع الفريق خلال مسيرته.

وكان متعب شارك في لقاء الداخلية الأخير وأهدر انفرادا بعد عرضية من رمضان صبحي، إلا أنه لن يتمكن من اللحاق بالكرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com