مصر.. مؤمن زكريا يرفض عرضًا من بازل السويسري – إرم نيوز‬‎

مصر.. مؤمن زكريا يرفض عرضًا من بازل السويسري

مصر.. مؤمن زكريا يرفض عرضًا من بازل السويسري

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

أشاد المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي مارتن يول بقدرات مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق بعد لقاء الداخلية بالدوري المصري.

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز على الداخلية في المباراة الأخيرة بالدوري بهدفين نظيفين للمهاجم الغابوني ماليك إيفونا.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر المصري البورسعيدي الاثنين المقبل في إطار مؤجلات الأسبوع الـ ٢٤ من بطولة الدوري الممتاز.

ويحاول الأهلي حصد ٥ نقاط من الأربع مباريات المقبلة لحسم لقب الدوري وعودته للجزيرة مرة أخرى.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مسؤولي نادي بازل السويسري قاموا بفتح باب الاتصال بمؤمن زكريا، في محاولة لإقناع اللاعب بالإنضمام لبطل سويسرا.

وكان مسؤولو بازل قد استفسروا من لاعب الزمالك السابق عمر جابر عن اللاعب وإمكانية ضمه نظراً لمزاملته إياه بعضاً من الوقت خلال قضاءه فترة مع الزمالك .

وقابل مؤمن فكرة الانضمام للنادي السويسري بالرفض، مؤكداً على عدم فتح هذا الأمر مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وأبدى مؤمن سعادته بالتواجد داخل النادي الأهلي مشيراً إلى أنه يريد تحقيق المزيد من الألقاب معه.

ويعيش مؤمن حالة كبيرة من التألق خلال الفترة الأخيرة الماضية أثناء مباراة روما مروراً بلقاء المقاولون وأخيراً لقاء الأمس أمام الداخلية.

واستطاع مؤمن إحراز ١٢ هدفاً خلال مسيرته هذا الموسم في بطولة الدوري مع المارد الأحمر مساواة بالغابوني ماليك إيفونا.

في نفس السياق، أثار قيام الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بالدفع بعماد متعب، مهاجم الفريق، في نهاية لقاء الداخلية بالأمس، علامات استفهام كثيرة، خاصة أن المدرب كان قد أمر جون أنطوي بالتسخين.

وكشف مصدر داخل قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، في تصريحات لـ“إرم نيوز“ عن السر وراء مشاركة متعب، في مباراة الداخلية التي جرت مساء أمس، الخميس، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

وقال المصدر، إن محمود طاهر رئيس النادي، كان وراء مشاركة متعب، حيث يتبنى فكرة الإبقاء على اللاعب لمدة موسم آخر، لذلك طلب من يول إشراكه في المباريات، لرفع روحه المعنوية، وتقديرًا لتاريخه الكبير مع الأحمر.

وكان يول، قد قرر نزول أنطوي، كتغيير ثالث في المباراة، ولكنه تراجع وقرر الدفع بمتعب، بعدما أحرز إيفونا هدفي المباراة، وبات اللقاء سهلًا.

ومن جانب آخر، قال محمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، إن التفاوض مع عماد متعب، للانضمام لقلعة الدراويش الموسم المقبل، كان مجرد حديث مع الجهاز الفني فقط.

وقال أبوالسعود، لـ“إرم نيوز“ إنه لم يعرض رسميًا على المهاجم المخضرم الانتقال إلى الدراويش، خاصة أنه أحد أبناء النادي الأهلي، وإدارة الفريق تعلم تمامًا مدى تعلق اللاعب بالقلعة الحمراء وجماهيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com