هل ينتقل مؤمن زكريا إلى الدوري الإماراتي؟

هل ينتقل مؤمن زكريا إلى الدوري الإماراتي؟

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، ما تردد عن رغبة بعض الأندية الإماراتية في التعاقد مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الساعات الماضية إلى تلقى مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى عرضين مغريين من فريقى الظفرة والوحدة الإماراتيين للانتقال لأحدهم بنهاية الموسم الجاري.

وأكد عبد الحفيظ عدم وصول أي عرض رسمي سواء من الداخل أو الخاري لأي لاعب بصفوف النادي الأهلي.

وشدد عبدالحفيظ على عدم صحة ما يكتب عن مفاوضات بين الظفرة أو الوحدة مع مؤمن زكريا، قائلاً ”كل ما يثار بالفترة الماضية مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة“.

وأشار مدير الكرة، إلى أنه في حالة وصول أي عروض رسمية تخص أي لاعب، سيتم عرضها على مارتن يول، المدير الفني، وإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب.

وفي نفس السياق نفى مدير الكرة، ما يتردد عن تلقى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي لعرض خليجي، قائلاً“ حتى الآن لا يوجد عروض رسمية للتعاقد مع متعب“.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يؤكد خلاله وكيل أعمال مؤمن زكريا، عن رغبة بعض الأندية الإماراتية في الحصول على خدماته بالموسم المقبل، وتحديداً بعد ظهوره بشكل رائع في ودية روما على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وتألق مؤمن زكريا خلال ودية روما ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين، ليقود الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة 4/3.

ويعتبر زكريا من أبرز النجوم في تشكيلة النادي الأهلي بالفترة الماضية حيث نجح في مسابقة الدوري الممتاز في تسجيل 12 هدفاً مع القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com