مصر.. حمودي يجري الاتصال الأخير بمسؤولي الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. حمودي يجري الاتصال الأخير بمسؤولي الأهلي

مصر.. حمودي يجري الاتصال الأخير بمسؤولي الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أجرى أحمد حمودي لاعب نادي الزمالك اتصالاً هاتفياً بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري أخطره فيه بضرورة تحديد موقفه الأخير.

وأبدى مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي اقتناعه بإمكانيات حمودي البدنية والفنية وطالب بضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر على وجه السرعة.

وفتح مسؤولو الأهلي خطا من المفاوضات مع اللاعب المعار من بازل السويسري إلى الزمالك، وأبلغهم بأنه لا يمانع الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه مسؤولو الزمالك إقناع حمودي بالانتقال النهائي إلى النادي الأبيض، خاصة أن عقد الإعارة تجيز فيه إحدى الشروط إمكانية البيع النهائي للزمالك.

ولم يتخذ الأهلي أية خطوات من شأنها التعاقد مع حمودي أو استقدامه منذ المكالمة الهاتفية الأخيرة التي أجراها عبدالحفيظ مع اللاعب منذ أسابيع قليلة مضت.

ووضع يول، اسم حمودي في المرتبة الثالثة لقائمة اللاعبين الذين يسعى لضمهم إلى الأهلي، والتي سوف يكشف عنها بشكل نهائي لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي وعبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“رئيس قطاع الكرة.

وأبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك بقرار مصدّق من مرتضى منصور رئيس النادي، أحمد حمودي بضرورة حسم موقف انتقاله إلى الفريق من عدمه خلال 48 ساعة تبدأ اليوم الأربعاء.

ولم يحدد حمودي موقفه الأخير بالرد على الزمالك إلا بعد الرد الحاسم من عبدالحفيظ غداً قبل انتهاء المهلة المقررة ليومين من ناديه الحالي.

يذكر أن يحيي علي وكيل أعمال حمودي شدد على أن عقد إعارة اللاعب إلى صفوف الزمالك سوف ينتهي آخر الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com