مصر.. خطة الشناوي التفصيلية للانتقال إلى الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. خطة الشناوي التفصيلية للانتقال إلى الأهلي

مصر.. خطة الشناوي التفصيلية للانتقال إلى الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

اقترب أحمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك المصري من الرحيل إلى صفوف الغريم التقليدي الأهلي، واضعاً خطة محكمة لتسهيل الرحيل.

وقال أحد المقربين من الحارس الدولي لـ“إرم نيوز“ أنه ينوي الرحيل إلى أحد الأندية الخارجية كمحطة لمدة 6 أشهر ومن ثم الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي عن طريقه.

وأضاف المصدر أن الشناوي باتت أيامه معدودة في صفوف ناديه الزمالك، وأنه اقترب من أحد الأندية السويسرية أو البلجيكية كمحطة لتسهيل انتقاله إلى الأهلي.

ووقع الشناوي في وقت سابق إلى القلعة الحمراء بشكل سري، ونشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ صورته بالتيشيرت الأحمر وكلمات تدل على التوقيع الرسمي.

وانقلب مرتضى منصور على الحارس، بعد التأكد من رغبته للرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، وشدد بعدم الاعتماد عليه بشكل أساس وهو ما اغضب اللاعب.

وتغيب الشناوي عن تدريبات الزمالك أمس بدافع نزلة البرد الشديدة، ويدرس الجهاز الفني خلال الساعات القليلة القادمة لفت نظر اللاعب بشكل رسمي.

وانتابت الشناوى حالة من الغضب الشديد بسبب عدم إشراكه في مباراة الزمالك وإنبي الأخيرة، ما أدى لاعتماد كوبر على الحضري دون الشناوي.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شدد في تصريحات خاصة سابقة لـ“إرم نيوز“ أنه يرحب برحيل الشناوي شريطة امتلاكه عرضا محترما وتسديده لـ20 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في العقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com