مصر.. سمير زاهر يرد على شائعات إقناعه إدارة الأهلي بعودة الحضري – إرم نيوز‬‎

مصر.. سمير زاهر يرد على شائعات إقناعه إدارة الأهلي بعودة الحضري

مصر.. سمير زاهر يرد على شائعات إقناعه إدارة الأهلي بعودة الحضري
CAIRO, EGYPT - NOVEMBER 14: Essam El Hadary of Egypt in animated mood during the FIFA2010 World Cup qualifying match between Egypt and Algeria at the Cairo International Stadium on November 14, 2009 in Cairo, Egypt. (Photo by Clive Mason/Getty Images)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

ترددت أنباء قوية، عن قيام سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بالضغط علي إدارة النادي الأهلي، من أجل عودة عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، ووادي دجلة، لصفوف القلعة الحمراء.

ومن جانبه، قال سمير زاهر في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”كل مايتردد عن توسطي لعودة الحضري غير صحيح مطلقا، أنا لم أتحدث مع أي مسؤول في الأهلي، في هذا الأمر“.

وأضاف زاهر: ”عودة الحضري للأهلي ليست قرار الإدارة بمفردها، إنه قرار الجماهير، التي لن تسامحه مهما مر الزمن على هروبه من الفريق، في عام 2008“.

وتابع زاهر: ”لا أعتقد أن إدارة الأهلي ستجازف وتعيد الحضري لصفوف النادي، وتقلب عليها الجماهير الحمراء مرة أخرى“.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه لا يتدخل في الأمور الشخصية للاعبين، وأن معرفته بالحضري، كانت اكتشافه في بداية مشواره الرياضي، وضمه لصفوف المنتخب.

وأوضح زاهر، أنه لم يتدخل في أزمة عصام الحضري، مع مجلس الأهلي السابق، برئاسة حسن حمدي، بعد انضمامه لسيون السويسري، دون إذن القلعة الحمراء.

ومن جانبه، أكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي لـ“إرم نيوز“ أن عودة الحضري صعبة للغاية، لأنه ارتكب خطيئة لا تغتفر.

وقال عبدالوهاب، إن الحضري أخطأ في حق تاريخه مع النادي، وفي حق جماهير الأهلي، بعد هروبه بشكل مفاجئ إلى سيون السويسري، رغم أنه كان النجم الأول في الفريق الأحمر.

وأشار إلى أن عودة الحضري رغم توالي اعتذاراته، سيكون قرارًا في غاية الصعوبة ولن يتم اتخاذه بسهولة.

من ناحية أخرى، بات عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر، مطلوبًا للاحتراف، في الدوري الصيني، الذي يعد أحد أشهر الدوريات الجاذبة للنجوم في الفترة الأخيرة.

وقال نادر شوقي، وكيل متعب، في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”لدي عدة عروض رسمية من خارج مصر لمتعب، وننتظر القرار النهائي لإدارة النادي، لحسم مصير اللاعب، سواء بالبقاء أو الرحيل“.

وأضاف شوقي: ”متعب يمتلك عرضين للانتقال للدوري الصيني، الذي يعد حاليًا أحد أهم الدوريات في العالم، بعد أن صار جاذبًا للعديد من النجوم العالمييين“.

وتابع: ”كما يمتلك اللاعب عرضًا من إندونيسا، وإن كان قد رفضه، لضعف مستوى الدوري هناك، وهناك أيضا عرض من المغرب، وعروض من الخليج“.

وأكد أن متعب لن يتوسل البقاء في الأهلي، هو فقط ينتظر تحديد مصيره، حتى لا يتهمه أحد بالهروب من النادي، خاصة وأنه أيضا يرغب في الاعتزال بصفوف القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com