مصر.. مجلس الزمالك والجماهير يضغطون على مرتضى بسبب شيكابالا – إرم نيوز‬‎

مصر.. مجلس الزمالك والجماهير يضغطون على مرتضى بسبب شيكابالا

مصر.. مجلس الزمالك والجماهير يضغطون على مرتضى بسبب شيكابالا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عقد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري جلسة طارئة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، للتطرق إلى العديد من الأمور المهمة.

وناشد مجلس إدارة الفريق الأبيض إعطاء الفرصة الأخيرة لمحمود عبدالرازق ”شيكابالا“، لاعب وسط الفريق الأبيض، بعد تخلفه عن معسكر الفريق الأخير.

وكشف جمال عبدالحميد، مدير الكرة بالزمالك، عن أن شيكابالا سيبدأ برنامجه التأهيلي لتأثره بشدة بعد تواجده في المنزل، بسبب النزلة الحادة التي تعرض لها.

وكان يعتزم رئيس نادي الزمالك الإطاحة باللاعب لتخلفه عن التدريبات الماضية، دون إذن مسبق، ولكن تدخل بعض أعضاء المجلس خفف من حدة انفعال مرتضى على اللاعب.

يأتي ذلك في الوقت، الذي ترددت فيه العديد من الأنباء عن اقتراب شيكابالا من العودة إلى صفوف الإسماعيلي، وترحيب محمد أبو السعود، رئيس النادي، بالصفقة مجددًا.

وأبدى نادي المصري البورسعيدي اهتمامًا بضم شيكابالا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فور علمه بما تردد مؤخرًا عن نية الإطاحة باللاعب من صفوف الفريق الأبيض.

ودشنت جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاغ ”#شيكابالا_مش_للبيع“، تعاطفًا مع اللاعب، موجهين رسالة لمرتضى منصور ومجلس إدارة تفيد بأن الفهد الأسمر لن يرحل.

يذكر أن محمد حلمي، المدير الفني للفريق، طلب من رئيس الزمالك عودة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، بالإضافة إلى يوسف أوباما، المعار إلى الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى إبراهيم صلاح بهدف إعطاء التوازن لوسط ملعب الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com