هل يعود عصام الحضري إلى الأهلي المصري؟ – إرم نيوز‬‎

هل يعود عصام الحضري إلى الأهلي المصري؟

هل يعود عصام الحضري إلى الأهلي المصري؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

غازل عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادي دجلة، مسؤولي وجماهير ناديه الأسبق الأهلي، بتصريحاته الأخيرة، التي أكد فيها أنه لم ييأس بخصوص العودة للأحمر من جديد.

وتأتي تصريحات الحضري، رغم علمه بصعوبة مهمته تمامًا في العودة للأهلي، بعد واقعة هروبه من الفريق لخوض تجربة الاحتراف في سيون السويسري، فبراير عام 2008.

هل يعود الحضري إلى الأهلي المصري؟ هذا السؤال طرحته ”إرم نيوز“ على العديد من نجوم الأهلي السابقين والقدامى، وبعض المسؤولين.

حارس سوبر

الأهلي وضع على رادار انتقالاته الموسم المقبل، التعاقد مع حارس مرمى سوبر، لسببين، الأول تحفيز شريف إكرامي لاستعادة مستواه، بجانب ضعف مستوى أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض.

ويرى البعض، أن الفائدة الفنية لعودة الحضري كبيرة للغاية، في ظل تألقه اللافت، وظهوره بمستويات على أعلى مستوى مع منتخب مصر ووادي دجلة، بجانب أنه سيكرر تجربة نادر السيد، الذي ساهم بقوة في رفع مستوى الحضري نفسه، في الفترة بين 2006 إلى 2008.

خطيئة لا تغتفر

أكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لـ“إرم نيوز“ أن عودة الحضري صعبة للغاية، لأنه ارتكب خطيئة لا تغتفر.

وقال عبدالوهاب، إن الحضري أخطأ في حق تاريخه مع النادي وفي حق جماهير الأهلي، بعد هروبه بشكل مفاجئ إلى سيون السويسري، رغم أنه كان النجم الأول في الفريق الأحمر.

وأشار، إلى أن عودة الحضري رغم توالي اعتذاراته ستكون قرارًا في غاية الصعوبة ولن يتم اتخاذه بسهولة.

يونس يرحب.. وهيكل يحذر.. والقيعي غاضب

رفض عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، رئيس قطاع الكرة بالأهلي، التعليق على إمكانية عودة الحضري، موضحًا أن الأمر غير مطروح على مائدة مسؤولي النادي.

في الوقت الذي رحب مصطفى يونس، نجم الأهلي الأسبق، بإمكانية عودة الحضري، خاصة أنه أخطأ واعتذر ولا بدّ من تقدير تاريخه مع النادي.

وقال يونس لـ“إرم نيوز“: ”الحضري يملك تاريخًا كبيرًا وإضافة لأي فريق وخدم الأهلي طويلًا وأتمنى عودته بشكل شخصي“.

وأبدى عادل هيكل، حارس مرمى الأهلي الأسبق، رفضه التام لفكرة عودة الحضري.

وقال هيكل لـ“إرم نيوز“: ”الحضري حصل على فرصته مع الأهلي، وهرب بإرادته الكاملة وفضل الرحيل بحثًا عن المال، والعديد من أبناء النادي الكبار رفضوا الاحتراف أكثر من مرة بسبب حبهم للنادي“.

وأعرب عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق، عن استياءه من هذا الكلام الذي يتردد في المرحلة الماضية.

وأكد القيعي لـ“إرم نيوز“ أن هذا الملف مغلق تمامًا، ويجب ألا يتم فتحه، موضحًا أن تجدد الكلام في هذا الأمر يثير غضب الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com