رياضة

ظهير الأهلي المصري يدرس الرحيل إلى الزمالك
تاريخ النشر: 07 يونيو 2016 19:26 GMT
تاريخ التحديث: 07 يونيو 2016 19:26 GMT

ظهير الأهلي المصري يدرس الرحيل إلى الزمالك

مارتن يول، يدرس استقدام حارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم أفريقي قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

+A -A
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يعتزم مسؤولو النادي الأهلي المصري  خلال الفترة القليلة المقبلة الإعلان عن الأسماء الراحلة عن صفوف الفريق.

ويدرس المدير الفني الهولندي مارتن يول، استقدام حارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم أفريقي قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“، من مصدر مقرب داخل إدارة الأهلي، أن المدير الفني استقر نهائيًا على استبعاد حسين السيد، الظهير الأيسر، من صفوف الفريق الموسم المقبل.

ويحاول مسؤولو الزمالك بإقناع اللاعب للانتقال لصفوف القلعة البيضاء لتدعيم الجبهة اليسري، بعد تعثر المفاوضات مع أهلي جدة السعودي بشأن استعادة محمد عبدالشافي مرة أخرى.

وطلب اللاعب من إدارة الزمالك منحه بعض الوقت لحسم موقفه داخل القلعة الحمراء، ووعدهم بالرد خلال الفترة المقبلة.

ويفكر اللاعب في الرحيل عن الأهلي بعد تقلص فرص مشاركته، في ظل الاعتماد الكامل على صبري رحيل، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة التي يترقبها الجميع.

وعلى صعيد آخر، أكد رمزي خالد، لاعب نادي الزمالك، عن جاهزيته للمشاركة في لقاء اتحاد الشرطة المقبل للفريق الأبيض.

وأشار رمزي إلى أنه ظهر بمستوى جيد خلال معسكر الفريق، الذي انتهى منذ يومين، وأنه كانت لديه حالة من التركيز الشديد في هذا المعسكر لحجز مقعد في التشكيل الأساسي.

وأوضح رمزي أنه يتمنى أن يحصل على الفرصة في لقاء الشرطة المقبل، خاصة بعد المستوى المميز خلال معسكر أكتوبر، بالإضافة إلى المباريات الودية التي لعبها مع الفريق.

وأشار لاعب الاتحاد السابق إلى أنه يطمح في أن يحصل على الفرصة بعد أن انتظر كثيرًا طوال الفترة الماضية، في ظل عدم اقتناع تام من المدير الفني محمد حلمي، بأحقيته في المشاركة.

وكان خالد انضم للزمالك في يناير الماضي قادمًا من صفوف الاتحاد السكندري، إلا أن اللاعب لم يتمكن من المشاركة مع الفارس الأبيض بصفة منتظمة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك