نجم الأهلي المصري يثير أزمة في امتحانات الثانوية العامة – إرم نيوز‬‎

نجم الأهلي المصري يثير أزمة في امتحانات الثانوية العامة

نجم الأهلي المصري يثير أزمة في امتحانات الثانوية العامة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قام البودي جارد الخاص برمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول، بالتعدي على مراقبي الثانوية العامة، بمدرسة اللواء فراج نبيل الابتدائية بمنطقة كرداسة.

وأصر البودي جارد الخاص باللاعب، على الدخول معه إلى لجنة الامتحان، لكن مراقبي اللجنة رفضوا، وأصروا على دخول صبحي، بمفرده لأداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة ”نظام حديث“.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، إعداد تقرير من رئيس لجنة الشهيد نبيل فراج بكرداسة، التي يؤدي داخلها لاعب كرة القدم رمضان صبحي، امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد، حول واقعة، البودي جارد.

وأضاف المصدر، أنه سيتم طبقًا للوائح، أخذ رأي رئيس اللجنة، للتحقيق مع رمضان صبحي، في واقعة محاولة دخول حراس اللاعب معه إلى اللجان، من عدمه، مشيرًا إلى أن قرار رئيس اللجنة يعتمد على ما إذا كان اللاعب، ارتكب مخالفة أو تسبب فيها أم لا.

وأشار إلى أنه بناءً على تعليمات الوزارة، يوجد عضو شؤون قانونية داخل كل لجنة امتحانية، للتحقيق مع الطالب، بعد انتهاء امتحانه إذا ارتكب مخالفة معينة.

وكانت مشادات نشبت بين أمن ورئيس لجنة مدرسة ”اللواء نبيل فراج الابتدائية“ بكرداسة، وحراس اللاعب، لإصرارهم على الدخول معه إلى لجنة الامتحان.

ويؤدي، اليوم الأحد، 560 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية امتحاني ”اللغة العربية والتربية الدينية“ بـ 1570لجنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com