لماذا طلب شيكابالا الرحيل عن الزمالك المصري؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا طلب شيكابالا الرحيل عن الزمالك المصري؟

لماذا طلب شيكابالا الرحيل عن الزمالك المصري؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

باتت أيام محمود عبدالرازق ”شيكابالا”، صانع ألعاب فريق الزمالك، معدودة في القلعة البيضاء، واقترب بقوة من الرحيل، خلال الموسم الجديد.

والجديد في الأمر أن شيكابالا نفسه، طلب الرحيل، وأبدى رغبته في جلسة خاصة مع محمد حلمي، المدير الفني للفريق، وطلب مغادرة الزمالك، لعدة أسباب شرحها لمدربه.

لماذا طلب شيكابالا الرحيل عن الزمالك؟ هذا السؤال تجيب عنه ”إرم نيوز“ في التقرير التالي.

الأزمات مع مرتضى منصور

الأزمات التي دخل خلالها شيكابالا مع مرتضى منصور، رئيس النادي، خاصة بعد رحيل أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني الأسبق، الذي تمسك بإعادة الفهد الأسمر إلى الفريق من جديد، بعد تجربة إعارته إلى نادي الإسماعيلي.

شيكابالا فوجئ بإيقافه من جانب رئيس النادي، لمشاركته في احتفالات رابطة ألتراس ”وايت نايتس“ باحتراف عمر جابر، نجم الفريق، في صفوف بازل السويسري، ثم تراجعه عن القرار بعد وساطة محمد حلمي، المدير الفني.

ويشعر شيكابالا بالتربص من جانب رئيس النادي، حتى في أحاديثه مع اللاعبين، هاجم الفهد الأسمر بضراوة، وهو ما أصابه بالغضب الشديد، لدرجة أنه شعر بوجود نية لتجميده وعدم الدفع به.

صعوبة المنافسة

يجد شيكابالا صعوبة حادة في المنافسة على المشاركة أساسيًا، في ظل كثرة البدائل في مركزه كصانع لعب، في وجود أيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد حمودي ومحمود عبد المنعم ”كهربا“.

شيكابالا شارك بعد عودته للزمالك هذا الموسم في 16 مباراة، ولكن بواقع 969 دقيقة، ولم يكمل مباراة كاملة، سوى مرة وحيدة أمام يونيون دوالا الكاميروني في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يحرز شيكابالا سوى هدف واحد منذ عودته للزمالك، في يناير الماضي، وظهر بمستوى مخيب للآمال وهو الأمر الذي جعل الجماهير لا تطالب بإشراك معشوقها.

اتصالات حسام حسن

شيكابالا لم يطلب الرحيل سوى بعد تلقيه مكالمات مكثفة من حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الذي يرغب في التعاقد معه.

وقدم شيكابالا أزهى مواسمه، تحت قيادة حسام حسن حين كان الأخير مديرًا فنيًا للزمالك 2010 – 2011، وحصد لقب هداف مسابقة الدوري برصيد 13 هدفًا وشارك في 29 مباراة، وغاب عن 3 لقاءات فقط مع الفريق الأبيض ذلك الموسم.

حسام حسن أقنع شيكابالا بالانضمام للمصري، لأنه قادر على تطوير أدائه وإعادة البريق له، بعد أن أصبح أسيرًا لدكة البدلاء بجانب أن المصري بحاجة لخدمات صانع ألعاب مميز بقيمة شيكابالا.

شبح الاعتزال

يخشى شيكابالا، استمرار تراجع مستواه وهو الأمر الذي يجبره على الاعتزال، وإنهاء مسيرته الكروية، خاصة أنه تخطى 31 عامًا.

ويسعى الفهد الأسمر للعودة للزمالك من جديد بعد إثبات تألقه مع المصري البورسعيدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com