مصر.. وادي دجلة يخطط لخطف عمرو بركات من الأهلي والزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. وادي دجلة يخطط لخطف عمرو بركات من الأهلي والزمالك

مصر.. وادي دجلة يخطط لخطف عمرو بركات من الأهلي والزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يزاحم فريق وادي دجلة، الأهلي والزمالك في صفقة عمرو بركات صانع ألعاب فريق مصر المقاصة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن إدارة وادي دجلة تضع عمرو بركات على رأس قائمة المطلوبين خلال انتقالات الصيف، وهناك مكالمات مع اللاعب لإقناعه بالانتقال لفريق دجلة.

وشاهد المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق دجلة العديد من المباريات ومقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، وطالب بالتعاقد معه.

في الوقت الذي طالب خلاله بعض المقربين من عمرو بركات بعدم الانضمام للأهلي، في ظل عدم مشاركة أحمد الشيخ مع الأهلي، واقترابه من الرحيل في نهاية الموسم، رغم الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

وأيضًا في ظل امتلاك فريق الزمالك، لطفرة عددية في هذا المركز، مما سيعني فرصة حصوله على الفرصة صعبة بالموسم المقبل.

وينوي المهندس ماجد سامي رئيس وادي دجلة تقديم عرضًا ماليًا كبيرًا، للحصول على خدمات اللاعب، ومنافسة الأهلي والزمالك في الصفقة.

وطالبت إدارة مصر المقاصة، جميع الأندية بتأجيل التفاوض مع عناصر الفريق حتى نهاية الموسم، في ظل تركيز الفريق الفيومي في تحقيق مركز جيد ببطولة الدوري هذا الموسم.

يذكر أن عمرو بركات قد لفت انتباه الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي في بداية الموسم الحالي.

من جهة أخرى تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول عدد من السير الذاتية خلال الساعات الماضية لبعض اللاعبين الأفارقة.

وقام بعض وكلاء اللاعبين بتقديم مقاطع فيديو للاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء، بهدف التعاقد مع أي منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن الأهلي تلقى ترشيحات لبعض المحترفين الأفارقة بينهم ”ثنائي“ يلعب في أحد الأندية بالدوري ”الإسرائيلي“ للانتقال لصفوفه خلال المرحلة المقبلة.

ومن المتوقع أن ترفض إدارة الأهلي، التعاقد أو التفاوض مع أي لاعب يلعب بالدوري ”الإسرائيلي“ حتى لو كان بمستوى مميز، وذلك لتجنب الضجة الإعلامية الكبيرة المتوقعة، والهجوم الذي سوف تتعرض له إدارة الأهلي.

وكان الزمالك قد تعرض لهجوم وضغط إعلامي بالفترة الماضية، بسبب تعامله مع وكيل لاعبين ”إسرائيلي“ يدعى نير كارين وذلك خلال صفقة التعاقد مع المهاجم الزامبي مايوكا.

وينتظر الأهلي تقرير المدرب الهولندي مارتن يول بشأن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بالفترة المقبلة، لترشيح له عدد من العناصر المميزة للاختيار منها.

وهناك إصرار داخل مجلس إدارة الأهلي، للموافقة على جميع طلبات المدرب الهولندي، من أجل المنافسة على دوري أبطال أفريقيا، والتواجد في مونديال كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com