مصر.. ماكليش يهاجم مرتضى منصور: لم يمتلك الرجولة لكي يواجهني – إرم نيوز‬‎

مصر.. ماكليش يهاجم مرتضى منصور: لم يمتلك الرجولة لكي يواجهني

مصر.. ماكليش يهاجم مرتضى منصور: لم يمتلك الرجولة لكي يواجهني

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري، عن العديد من الأزمات التي وقعت بينه وبين مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وأدت في النهاية لرحيله عن منصبه.

وشن ماكليش، هجومًا عنيفًا على مرتضى، في تصريحات لصحيفة ”ديلي ريكورد“، قائلًا:“شعرت بالإحباط بسبب الطريقة التي انتهت بها الأمور معي في نادي الزمالك، رغم إنني كنت سعيدًا في البداية“.

وأضاف: ”رئيس الزمالك لم ينفذ وعده، فيما يخص المستحقات المالية لطاقمي المعاون، لقد كان جيدًا في البداية، ووعد بعدم التدخل في التشكيل، لكنه لم يتمالك نفسه، بعد عدة أسابيع قررت المحافظة على التشكيل، لأننا كنا نفوز، وعندما تكسب المباريات لا يجب عليك أن تغير الكثير، وهو ما حدث مع فريق مثل ليستر سيتي“.

وتابع: ”مرتضى بدأ يخبرني أننا نخسر من القيمة المالية لعدد من اللاعبين، لأنني لا أدفع بهم، طلب مني أن أعتمد على هذه الأسماء التي يريدها، وسألته هل لو أشركت هذه العناصر وخسرت هل تضمن لي أنك لن تقيلني من الإدارة الفنية للفريق؟ ورفض الإجابة عليّ“.

وواصل: ”لم يملك الرجولة الكافية ليواجهني، لكنه استخدم أصدقاءه الذين أخبروني أن اختار لاعبين بعينهم، رجال مرتضى منصور كانوا يطلبون مني الدفع بلاعبين بعينهم، وأخبرتهم أنني لست مشبوهًا لأقوم بذلك، وأن ذلك سوف يقلل من مصداقيتي كمدرب أمام العناصر التي تشارك لو أسقطتهم من حساباتي، أخبرتهم لو أرادوا أن ينهوا عقدي فليفعلوا، لأنني لن أقوم بما تطلبوه مني“.

وأكمل: ”نجحنا في الفوز على بجاية بهدفين دون رد في القاهرة، بعد المباراة طلبوا مني أن أذهب لمقابلة رئيس النادي، ظننت أنه سعيد بالفوز وسيخبرني بشأن المستحقات المتأخرة، إلا أنني وجدته يخبرني لماذا تشرك هؤلاء ولا تشرك هؤلاء؟ وقتها شعرت أنني لم أفز في أي مباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com