صفقات تشعل الحرب بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

صفقات تشعل الحرب بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

صفقات تشعل الحرب بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية للعام المقبل، اشتعل الصراع بين مسؤولي ناديي الأهلي والزمالك، حول بعض الصفقات الجديدة لتدعيم الصفوف.

ورغم أن الأهلي، أعلن في أكثر من مناسبة، التعاقد مع 4 لاعبين فقط، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة أن الفريق الأحمر لديه قوام أساسي من اللاعبين المميزين، إلا أن المنافسة تبدو صعبة مع الزمالك، في ظل محاولات مسؤولي الناديين رفع أسعار صفقات اللاعبين.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي، أبرز الصفقات التي تشعل الحرب بين الأهلي والزمالك، في ملف الانتقالات.

ثلاثي المقاصة

يبقى الصراع الأكبر بين القطبين، على ثلاثي مصر المقاصة، عمرو بركات ومحمود عبدالعاطي ”دونغا“ ومحمد جابر ”ميدو“ للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

وقدم الزمالك عرضًا رسميًا لضم اللاعبين الثلاثة، بجانب محمود وحيد، ظهير أيسر المقاصة، بجانب دخول الأهلي في مفاوضات مكثفة مع دونغا، ومغازلة الثنائي ميدو وبركات.

ودخل الناديان في مغالاة مالية على الصفقات الثلاث، من أجل التعاقد مع لاعبي المقاصة.

مروان محسن

اللاعب الآخر الذي يشعل الصراع بين القطبين، هو مروان محسن، مهاجم الإسماعيلي، وأحد المنافسين بقوة على لقب هداف الدوري.

مروان، تلقى اتصالات من جانب مسؤولي الناديين، للتعاقد معه في الموسم المقبل، ويبقى اللاعب أقرب لنادي الأهلي الأكثر جدية في حسم ملف الصفقات.

محمد ناصف

الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع إدارة إنبي لخطف محمد ناصف، ظهير أيسر الفريق البترولي، خلال الأيام الماضية.

ودخل الأهلي منافسًا قويًا على الصفقة، من أجل رفع سعر اللاعب، خاصة أن ناصف وقع من قبل على عقد انتقاله للفريق الأحمر سرًا، وهو ما يشعل المفاوضات بين القطبين.

أحمد حمودي

الصفقة الأخيرة التي تجدد صراع القطبين هي التعاقد مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الزمالك، المعار من بازل السويسري لنهاية الموسم.

الأهلي دخل في مفاوضات لضم حمودي في الموسم الجديد، كما أن اللاعب لم يحسم موقفه مع الزمالك، بخصوص بقائه نهائيًا أو عودته إلى بازل، أو اختيار وجهة جديدة، خاصة أن اللاعب رحب بالرحيل للقلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com