مصر.. وادي دجلة يسعى لخطف لاعب الأهلي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مصر.. وادي دجلة يسعى لخطف لاعب الأهلي (فيديو)

مصر.. وادي دجلة يسعى لخطف لاعب الأهلي (فيديو)

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عقد مسؤولو وادي دجلة المصري، جلسة مع أحمد الشيخ، لاعب وسط النادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.

ولعب دجلة على وتر عدم مشاركة الشيخ في الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث أبلغ المسؤولين اللاعب بأنهم سوف يعتمدون عليه بشكل أساسي في الفريق إذا وافق على الانتقال إلى صفوفهم.

وطالب الشيخ، من المسؤولين الحصول على مهلة مؤقتة من أجل حسم موقفه والتفكير في العرض، وعدم التسرع في ترك الأهلي بعد فترة وجيزة من الانضمام.

وعقد الشيخ جلسة مع قائد النادي الأهلي حسام غالي، من أجل التشاور في العرض الجاد لضمه، والحصول على نصيحته المهمة، خاصة أنه يثق في آرائه ويستشيره في جميع الأمور المتعلقة به على الصعيد المهني والشخصي.

ونصح قائد الأهلي، الشيخ بالصبر خلال الفترة المقبلة وأن يول أبلغه باقتراب الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي، خاصة مع اقتراب استئناف المعترك الأفريقي الذي سيجعله يعتمد على جميع اللاعبين.

وكان يول، شدد للشيخ في جلسات عديدة سابقة، على أنه من اللاعبين الذين يفضلهم على المستوى الشخصي لإيمانه بموهبته وتنفيذه التعليمات في التدريبات وأثناء مشاركاته البسيطة داخل المستطيل الأخضر.

وترددت العديد من الأنباء اليوم، والتي تشير بأن المقاصة يسعى إلى ضم اللاعب، فيما ذكرت العديد من الأقاويل أن سموحة سوف يتقدم بعرض رسمي خلال الأيام المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن العرض الجاد الوحيد الذي حصل عليه الشيخ كان من وادي دجلة، الذي يسعى إلى دعم صفوفه باللاعب صاحب الإمكانيات المميزة.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، نفى ما تردد مؤخرًا عن دخول الشيخ في صفقة تبادلية مع مصر المقاصة للحصول على خدمات محمود ”دونغا“، الوشيك من الانضمام إلى القلعة الحمراء مقابل 7 ملايين جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com