مصر.. مدرب الأهلي يتمسك بعودة الثنائي المعار و3 أندية تترقب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدرب الأهلي يتمسك بعودة الثنائي المعار و3 أندية تترقب (فيديو)

مصر.. مدرب الأهلي يتمسك بعودة الثنائي المعار و3 أندية تترقب (فيديو)

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

شدد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على رغبته في إعادة ثنائي الفريق المعارين كريم نيدفيد وإسلام رشدي إلى صفوف القلعة الحمراء.

ودخل مسؤولو وادي دجلة في مفاوضات مع نيدفيد لتجديد إعارته موسم إضافي من النادي الأهلي، رغم تمسك يول بعودة اللاعب مرة أخرى.

وأبدى رشدي استياءه من تجاهل النادي الأهلي في وقت سابق من عدم تحديد بيعه أو عودته أو إعارته لفريق آخر، لرفضه الاستمرار مع حرس الحدود.

ويرغب اللاعب في العودة إلى صفوف الأهلي، شريطة وعد بالمشاركة وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، منعًا لتكرار ما حدث معه إثر انتقاله إلى القلعة الحمراء قادمًا من المنيا.

ويسعى الاتحاد السكندري إلى التقدم بعرض رسمي لضم رشدي بتوصية من المدير الفني مختار مختار ،الذي يتمسك باللاعب وحصل على الضوء الأخضر من الإدارة للدخول في مفاوضات معه.

من جهة أخرى، وفي نفس السياق، كشف ”إرم نيوز“ عن عدم ترحيب نيدفيد بالعودة إلى النادي الأهلي في الوقت الحالي، لتأكده من جلوسه على مقاعد البدلاء، وعدم الاعتماد عليه في المباريات المهمة في ظل كوكبة النجوم.

ونقلًا عن مصادر مقربة من اللاعب أن ”نيدفيد“ يسعى للانتقال إلى أحد الأندية الساحلية للابتعاد عن أجواء القاهرة ذات الضغط النفسي والعصبي.

ويتفاوض المصري البورسعيدي بقيادة التوأم مع اللاعب الشاب للحصول على خدماته بالبيع النهائي من الأهلي، في الوقت الذي ابدى اللاعب موافقته على العرض، ولكن لم يتم إرسال العرض بشكل رسمي من البورسعيدي إلى مسؤولي الأهلي حتى الآن.

وأعلن رئيس المصري صراحة انتظاره موقف الراحلين عن الأهلي والزمالك للتفاوض معهم، وفقًا للقائمة التي اعدها التوأم حسن وضمت ”نيدفيد“ ويوسف أوباما وعددا من نجوم الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com