مصر.. أزمة بين مارتن يول وإدارة الأهلي بسبب عمرو السولية
مصر.. أزمة بين مارتن يول وإدارة الأهلي بسبب عمرو السوليةمصر.. أزمة بين مارتن يول وإدارة الأهلي بسبب عمرو السولية

مصر.. أزمة بين مارتن يول وإدارة الأهلي بسبب عمرو السولية

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، ومجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، بالإضافة إلى الثنائي عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وعلم "إرم نيوز" أن يول غير مقتنع باللاعب عمرو السولية، القادم من رحلة احتراف في الشعب الإماراتي وقبلها الإسماعيلي المصري، ولا يرغب في استمراره خلال الموسم الجديد، مؤكدًا أنه لم يستطع إثبات نفسه بعد حصوله على الفرصة في بعض المباريات الماضية أمام سموحة ودجلة.

وطلب "زيزو"، من المدرب الهولندي منح السولية فرصة جديدة، والحكم على مستواه من جديد.

ويخشى الأهلي من رحيل اللاعب في نهاية الموسم، ما قد يسبب غضبًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة أن مجلس إدارة الأهلي بذل جهدًا كبيرًا لضم اللاعب من الإسماعيلي، ثم الشعب الإماراتي خلال انتقالات شهر يناير الماضي، كما شهدت الصفقة العديد من الصراعات مع الزمالك.

وزاد من عدم اقتناع المدرب الهولندي بالسولية، تألق صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، في المباريات الماضية، وتحديدًا خلال مباراتي روما والمقاولون العرب، حيث ظهر بمستوى مميز رغم عدم حصوله على الفرصة كاملة.

وتشير المصادر إلى أن تصريحات يول بشأن عدم اقتناعه بالسولية، قد رفضت من جانب مدير الكرة، وعبدالعزيز عبدالشافي.

وكان السولية وقع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، خلال انتقالات شهر يناير الماضي، في صفقة انتقال حر.

وتأتي رغبة مارتن يول في عدم استمرار السولية خلال الموسم الجديد، بالتزامن مع مفاوضات الأهلي المكثفة في الساعات الماضية لحسم صفقة محمود دونغا، لاعب وسط فريق مصر المقاصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com