الأهلي المصري يخطط لضم إسلام جمال مدافع الزمالك – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يخطط لضم إسلام جمال مدافع الزمالك

الأهلي المصري يخطط لضم إسلام جمال مدافع الزمالك

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

يخطط النادي الأهلي المصري للتعاقد مع إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدث اتصال بين أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، واللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الاستفسار من اللاعب عن عقده وامكانية عودته للزمالك.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اسلام جمال لا يرغب في العودة للزمالك عقب انتهاء إعارته مع الإسماعيلي، حيث يرغب اللاعب في الحصول على الاستغناء النهائي من الزمالك، لمناقشة العروض التي يمتلكها وتحديداً من إنبي الذي يرغب في التعاقد معه بشكل رسمي، وايضا الأهلي حيث هناك اتصالات مع اللاعب.

ويخطط الأهلي لضم مدافع الزمالك، في حالة استغناء القلعة البيضاء عنه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد مع الإسماعيلي.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم خط دفاعه بلاعب قوي ، يستطيع تعويض أي غياب للثنائي الدولي ”رامي ربيعة وأحمد حجازي“.

ودخل الأهلي في مفاوضات واتصالات مع أكثر من لاعب بالفترة الماضية ايضا مثل أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، ومحمود حمدي مدافع طلائع الجيش.

ويأمل إسلام جمال في استغناء الزمالك عنه خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد تعاقد الزمالك مع شوقي السعيد من صفوف الإسماعيلي لمدة 3 مواسم.

ويجيد السعيد المشاركة في الجبهة اليمنى، بالإضافة إلى مركز المساك، مما سيجعل فرصة إسلام جمال في العودة للبيت الأبيض صعبة.

ومن المتوقع أن يحسم النادي الأهلي مصير المدافع الذي سيتم التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي، بعد مشاهدة مارتن يول المدير الفني للقلعة الحمراء مستوى العناصر المرشحة والحكم عليها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com