رياضة

مارادونا قد يدرب سموحة المصري
تاريخ النشر: 31 مايو 2016 6:23 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2016 6:23 GMT

مارادونا قد يدرب سموحة المصري

الأسطورة الأرجنتينية، كان قد أشرف على تدريب منتخب الأرجنتين، وفريق الوصل الإماراتي من قبل، ولم يحقق النجاحات اللافتة في مشواره التدريبي.

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، من الرحيل إلى الدوري المصري، عبر بوابة نادي سموحة السكندري، الذي دخل في مفاوضات مع مارادونا، عبر أحد الوكلاء الإماراتيين، لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وكان مارادونا قد أشرف على تدريب منتخب الأرجنتين، وفريق الوصل الإماراتي من قبل، ولم يحقق الأسطورة النجاحات اللافتة في مشواره التدريبي.

وقال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”فكرة التعاقد مع مارادونا مطروحة بقوة، ويتم حالياً التفاوض مع وكيله، لمعرفة المطالب المالية لتولي قيادة الفريق، خاصة أنه يملك تاريخاً مشرفاً ووجوده إضافة لسموحة“.

وأشار إلى أن تواجد مارادونا في الدوري المصري، خير ترويج للسياحة والاقتصاد بكل تأكيد، وهو بعد آخر يدرسه سموحة في المفاوضات.

على صعيد متصل، رحب الفرنسي فلوران مالودا، نجم فريق وادي دجلة، بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، بعد أن اقترب دجلة من ضمان التأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العام المقبل.

ومنح مالودا الضوء الأخضر، لمسؤولي دجلة، للتفاوض مع إدارة نادي دلهي ديناموز الهندي، لشراء عقده نهائياً، بعد أن طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني استمراره مع الفريق.

وسبق أن لعب مالودا ، 35 عاماً، في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وليون الفرنسي، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك