مصر.. الأندية تتهافت لخطف لاعبي الزمالك

مصر.. الأندية تتهافت لخطف لاعبي الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كثّف مسؤولو نادي سموحة المصري المفاوضات مع خالد قمر مهاجم نادي الزمالك لتجديد إعارته لموسم إضافي.

ويعقد عدد من المسؤولين البارزين في مجلس الإدارة اجتماعات مكثّفة مع قمر بهدف الحصول على موافقته بشأن تجديد تعاقده لموسم إضافي قبل الخوض مع الزمالك في مفاوضات جادّة.

ورفض قمر إعطاء الموافقة المبدئية للفريق السكندري، قبل معرفة رأي مرتضى منصور رئيس الزمالك في إعادته للصفوف من عدمه، بعد التصريح الأخير الذي يشدد فيه بحاجة الزمالك إلى جهوده مجددًا.

ويمتلك قمر العديد من العروض الخليجية ولكنه يرفض الإقدام على خطوة الاحتراف الخارجي لأسباب أُسرية تجبره على البقاء في مصر.

وكان قمر انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي.

وفي السياق ذاته، يتفاوض نادي بتروجت مع محمد سالم مهاجم الزمالك لمعرفة إمكانية التعاقد معه بالبيع النهائي أو لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويسعى سالم إلى الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بسبب تقلّص فرص مشاركته أساسيًا.

من جهة أخرى، يسعى الاتحاد السكندري للحصول على خدمات أحمد حمودي لاعب الزمالك الذي يسعى الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي للتعاقد معه، وتتفاوض إدارة الزمالك لإقناع حمودي بالبقاء وشرائه النهائي من بازل السويسري.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن رغبته في استعادة قمر وياسر إبراهيم وإبراهيم صلاح وأوباما بداية من الموسم المقبل.

ودة الإصابة مرة أخرى.

ومن جانب آخر، نفى المدير الفني للقلعة البيضاء، حسم مصير الصفقات الجديدة، التي سيبرمها مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور.

وقال في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، إن تفكيره هو والجهاز المعاون له، ينصب حاليًا على استمرار الانتصارات المتتالية للفريق، بمسابقة الدوري الممتاز، دون النظر لنتائج المنافسين، من أجل المنافسة على لقب الدوري، حتى النهاية.

وأضاف: ”سوف يعقد الجهاز الفني جلسة مع المستشار مرتضى منصور، في حضور لجنة التعاقدات، لحسم متطلبات الفريق للموسم الجديد، ولكن ليس في مثل هذا الوقت الحساس من عمر مسابقة الدوري“.

وعما يتردد بشأن مراقبته لمستوى النيجيرى شيسوم ”شيكاتارا“، مهاجم فريي واريورز النيجيري، لضمه إلى صفوف الفريق، أكد محمد حلمي أنه لا يعلم شيئًا عن هذا الموضوع من الأصل، كما أن إدارة الزمالك لم تعرض عليه الأمر من الأساس.

وتابع: ”هناك كثير من وكلاء اللاعبين يتحدثون معي يوميًا، بشأن ضم لاعبين جدد، ولكني كما قلت فإن كل تركيزى حاليًا ينصب حول كيفية استمرار الانتصارات فيما تبقى من مباريات الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com