اتحاد الكرة المصري يتحدى مرتضى منصور

اتحاد الكرة المصري يتحدى مرتضى منصور

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، موقفه من رغبه أعضاء لجنة الأندية، برئاسة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في رحيل جمال الغندور، من رئاسة لجنة الحكام.

وقال ثروت سويلم، الذي سيتولي رئاسة اتحاد الكرة مؤقتًا، حتى إجراء الانتخابات، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”نتمسك باستمرار جمال الغندور، على رأس لجنة الحكام الرئيسية، رغم إعلان 6 أندية، على رأسها الزمالك، عدم استكمال الدوري العام، حال بقاء الغندور“.

وأضاف سويلم: ”الغندور مستمر في عمله، ولن يتم التطرق لإقالته، حفاظًا على الدوري العام، خاصة وأن كل هذه المناوشات، هدفها إفساد الدوري“.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية، أعلن أن مجلس إدارة اللجنة، قرر بالإجماع عدم استكمال الدوري المحلي، حال بقاء جمال الغندور، رئيسًا للجنة الحكام.

وقال عقب اجتماع مجلس إدارة لجنة الأندية، في مقر نادي الزمالك: ”جميع الأندية حضرت اجتماع مجلس إدارة اللجنة، باستثناء الأهلي والاتحاد السكندري، والأخير رئيسه محمود مشالي، وافق على قرارات اللجنة“.

وأضاف مرتضى: ”جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، ارتكب العديد من الأخطاء في مباراة المقاولون أبرزها عدم انتظاره تقرير الحكم، وجعل الأخير يدافع عن قراراته في الإعلام بمخالفة لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com