مهاجم نيجيري على رادار الزمالك المصري

مهاجم نيجيري على رادار الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

بات نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قريبًا من التعاقد مع مهاجم نيجيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، لدعم خط هجوم الفريق الكروي.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”عاد اللاعب النيجيري شيكاتارا، إلى حسابتنا الفنية من جديد، للتعاقد معه، في الموسم المقبل، بعدما تم عرضه في الساعات الماضية على الإدارة البيضاء، لدعم النادي، خلال مشواره بدوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف منصور: ”سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للنادي، بقيادة محمد حلمي، لتحديد موقفه النهائي، من التعاقد مع اللاعب من عدمه“.

ويرغب النادي الأبيض، في حسم موقفه من التعاقد مع اللاعب النيجيري، والاتفاق على المقابل المالي المناسب، إلا أن بعض أعضاء المجلس يرون أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ 4 أشهر، ما يؤثر على مستواه، وسيتم حسم موقفه خلال ساعات.

وكان شيكاتارا، قريبًا من اللعب للزمالك في يناير الماضي، بعد تألقه في بطولة أفريقيا للمحليين، وذلك بعدما تم فسخ تعاقده مع الوداد المغربي، والذي لم يقم بتسديد المقابل المادي لناديه أبيا واريورز النيجيري، فقام الأخير بفسخ العقد ليعود إلى ناديه.

من ناحية أخرى، تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية ”الكاس“، تطلب فيه الرد على الطعن المقدم من أحمد سمير، الأبيض السابق، ضد التظلم الذي قدمه مسئولو القلعة البيضاء على قرارات لجنة التظلمات، باتحاد الكرة، بأحقية اللاعب فى مبلغ مليوني و600 ألف جنيه.

وطلب سمير في الطعن المقدم للمحكمة الرياضية الدولية، الحصول على قيمة عقده كاملاً، والمقدر بـ8 ملايين جنيه، وليس فقط قيمة السنة الأولى، المقدرة بمليوني و600 ألف جنيه، مثلما أقرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري.

قبول الكاس، طعن أحمد سمير ضد الزمالك، جعل النادي الأبيض، مهددًا بسداد 8 ملايين جنيه، لصالح لاعبه الأسبق، في حالة حصوله على حكم رسمي بالدعوى التي أقامها.

ويحاول مسؤولو الزمالك، حل الأزمة بشكل ودي مع اللاعب، حتى لا يتعرض النادي للعقوبات والغرامات، وأجرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، اتصالات مع اللاعب، خلال الساعات الماضية، وطالبه بعقد جلسة ودية للتفاوض على مستحقاته، وهو ما ستحسمه الساعات المقبلة.

وحال توصل الزمالك لحل ودي مع اللاعب، سيقوم النادي بإرسال صيغة الصلح للمحكمة الرياضية الدولية، لغلق القضية، أما حال فشل الحلول الودية، سيرد الزمالك على طعن أحمد سمير، وفقاً للوائح ”فيفا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com