مصر.. الزمالك لم يرسل عرضًا رسميًا لضم لاعبَي إنبي

مصر.. الزمالك لم يرسل عرضًا رسميًا لضم لاعبَي إنبي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استطاع نادي الزمالك الفوز بصعوبة على إنبي فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري، بهدف سجله محمود عبدالمنعم ”كهربا“.

ويحاول مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض، ضم صفقات جديدة للقلعة البيضاء لتدعيم الصفوف قبل مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينوي مرتضي استقدام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق قبل دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصدر مقرب داخل جهاز إنبي أن الزمالك لم يتقدم بأي عروض رسمية من أجل ضم محمد ناصف وأحمد رفعت لاعبي الفريق، على الرغم من وجود مفاوضات مع اللاعبين.

وكان مسؤولو القلعة البيضاء أبدوا اهتمامهم بضم الثنائي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي  السياق نفسه تأكد غياب أيمن حفني عن لقاء الزمالك المقبل أمام اتحاد الشرطة بعد تلقيه الإنذار الثالث بعد نزوله فى لقاء إنبي.

بينما قام الجهاز الفني للمنتخب المصري بإجراء اتصالات مكثفة بمسؤولي الزمالك للاطمئنان على حالة محمد إبراهيم قبل معسكر تنزانيا.

وحصل الجهاز الطبي للمنتخب على تأكيدات من جانب الجهاز الطبي على سلامة اللاعب وقدرته على المشاركة في التدريبات ومباراة تنزانيا يوم 4 يونيو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشكل طبيعي.

كما طلب إداريو منتخب مصر، جواز سفر محمود جنش حارس مرمى الفريق، تمهيداً لضمه بعد استدعاء كل من الحضري وأحمد الشناوي، وإصابة شريف إكرامي التي مهدت الطريق لضم حارس الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com