صدمة تهدّد الأهلي المصري بفشل الصفقات الجديدة

صدمة تهدّد الأهلي المصري بفشل الصفقات الجديدة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

بات النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في ورطة شديدة، بسبب ملف الصفقات الجديدة، التي سيتعاقد معها، خلال الموسم القادم، لدعم صفوف الفريق الكروي والألعاب الأخرى.

وتلقت إدارة الأهلي، خطابًا رسمياً من الجهة الإدارية، تطالبها فيها بمنع إجراء تعاقدات تزيد عن عمر مدة مجلس محمود طاهر، التي تستمر حتى فبراير المقبل، كون وزير الرياضة، أصدر قراراً بتعيين المجلس لمدة عام، بعد حكم محكمة القضاء الإداري بحله، لوجود أخطاء شابت العملية الانتخابية، التي جرت في مارس ٢٠١٤.

وأصاب هذا الخطاب، إدارة النادي الأهلي، بحالة من القلق، كونه مقبلاً على تعاقدات لبعض الفرق، في جميع الألعاب الجماعية.

ومن جانبه، يبحث طاهر عن حل لتلك الأزمة، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يحتاج 3 صفقات، طبقا لرؤية مارتن يول المدير الفني الهولندي.

في نفس السياق، بات نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قريبًا جدًا، من حسم أول صفقات الموسم الجديد.

وجدد الزمالك، مفاوضاته مع، أحمد رفعت، جناح إنبي، من أجل ضمه للقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية مع بداية الموسم المقبل.

ومن جانبه، قال أحمد رفعت في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إن أحمد مرتضى، عضو مجلس الزمالك، يتحدث معه باستمرار، ويضغط بقوة من أجل موافقة مسؤولي إنبي على انتقاله للأبيض، مع بداية الموسم المقبل.

وأضاف رفعت: ”رغبتي الأولى والأخيرة بالتأكيد هي الانضمام للزمالك، أنا زملكاوي منذ صغري، وأسعى لتحقيق حلم عمري، بالانتقال للنادي في بداية الموسم المقبل“.

وكان الزمالك  طلب رفعت مطلع الموسم الجاري، لكن إنبي رفض الاستغناء عنه، ووافق على رحيل محمود عبد المنعم ”كهربا“ فقط، للقلعة البيضاء.

يذكر أن أحمد رفعت، خاض مع إنبي، 15 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وصنع مثله، بالدوري المصري، وينتهي تعاقده مع النادي البترولي، في يونيو 2017 بعد تمديد تعاقده مطلع الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com