موقف محرج لمدرب الأهلي المصري خلال مواجهة ”المقاولون العرب“

موقف محرج لمدرب الأهلي المصري خلال مواجهة ”المقاولون العرب“

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

كشف الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن تعرضه لموقف محرج خلال قيادته لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مارتن يول ”سحبت صبري رحيل من الملعب ظنا أنه حصل على الكارت الأصفر، ولكن بعد خروجه من الملعب اكتشفت أن أحمد حجازي هو الذي حصل على الكارت الأصفر وليس صبري رحيل“.

وكان رمضان صبحي قد شارك في الشوط الأول من عمر اللقاء بدلا من صبري رحيل الذي خرج من المباراة عن طريق الخطأ.

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة سجلها كل من ”إيفونا هدفين، ومؤمن زكريا هدف“، ليحافظ على فارق الـ8 نقاط مع الزمالك الذي حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3/1 في نفس الجولة.

في الوقت الذي أكد خلاله أسامه عرابى أن الأهلي بفوزه أمس على المقاولون قطع خطوة كبيرة نحو الفوز بالدوري لافتا إلى أن تتحقيق الفوز في كل مباراة يقرب الفريق من هدفه الرئيس وان المباريات القادمة سوف تشهد حسم الفريق للقب بصورة رسمية.

وأكد عرابي أن الجهاز الفني ومن خلفه اللاعبين لديهم إصرار كبير على استكمال المسيرة الناجحة وتكليلها بالفوز بالدرع في نهاية الموسم.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه سوف يتواصل خلال الأيام القادمة مع رجائي نصر سفير مصر في زامبيا للتنسيق معه قبل سفر بعثة الأهلي إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو أحد ايام 17-18-19- يونيه القادم في أولى جولات الأهلي في دوري المجموعات.

وقال عبد الحفيظ “ سأطلب من طاقم السفارة إرسال تسجيل لمباريات زيسكو سواء في الدوري المحلي أو في مباراتيه أمام ستاد مالي في دور الـ16 للبطولة حتى يتمكن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول دراسته وتحديد نقاط القوة والضعف قبل السفر إلى زامبيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة