الكشف عن الشرارة الأولى لأزمة حسام غالي بمنتخب مصر

الكشف عن الشرارة الأولى لأزمة حسام غالي بمنتخب مصر

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

فجر الإعلامي المصري، إيهاب الخطيب قنبلة من العيار الثقيل خلال برنامجه أمس على قناة النادي الأهلي، وكشف عن بعض التفاصيل في خلافات نجوم الأهلي مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وأكد الخطيب عبر برنامجه أن الجهاز الفني للفراعنة، استفز لاعبي الأهلي الدوليين ببعض التصرفات غير المقبولة، قائلاً ”كوبر قال للاعبي للأهلي خلال المعسكر الآخير، أعلم انكم تحققون الفوز عن طريق الحكام“، وهو ما أثار استياء وغضب نجوم النادي الأهلي من تصريحات مدرب الفراعنة.

واستفزت هذه التصريحات كابتن النادي الأهلي والمنتخب المصري حسام غالي، والذي دخل في خلافات مع الجهاز الفني للفراعنة وتحديداً المدرب العام أسامة نبيه.

وتدخل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الأزمة الآخيرة، وعقد جلسة مع أسامة نبيه لتهدئة الأمور بين الطرفين.

يذكر أن الأرجنتيني كوبر قد قرر استبعاد ”حسام غالي“ من مباراة تنزانيا، ورفض محاولات هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب لعودة غالي، خوفاً من تفاقم الأزمة قبل لقاء تنزانيا، وتم الاتفاق على ضم حسام عاشور لتهدئة الجماهير الأهلاوية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة تنزانيا، في الجولة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون ، والتي اقترب المنتخب المصري من التأهل لها بقوة.

وصرح أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب أمس في تصريحات تليفزيونية قائلاً ”باب المنتخب الوطني مفتوح أمام حسام غالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com